عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2011, 11:06 AM   رقم المشاركة : 66
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: آحداث الأزمه في ليبيا...الموضوع الرسمي والتحديث مستمر




ويكيليكس: ليبيا تمتلك مليارات الدولارات في مصارف أمريكية
الجمعة 25 فبراير 2011



مفكرة الاسلام: ‎ ‎أفادت برقية ديبلوماسية للسفارة الأمريكية في العاصمة الليبية طرابلس، نشرها موقع "ويكيليكس"، أن ليبيا تمتلك مليارات الدولارات في حسابات بالمصارف الأمريكية.
وأوضحت البرقية أن المؤسسة الليبية للاستثمار تمتلك 32 مليار دولار، وأن عددًا كبيرًا من المصارف الأمريكية تدير كل منها ما بين 300 الى 500 مليون دولار من أموال ليبية.
ووفق البرقية التي بعثتها السفارة في يناير 2010، فإن البعثة الأمريكية في طرابلس حصلت على هذه المعلومات من رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار محمد لياس الذي صرح بأن القسم الأكبر من مبلغ الـ32 مليار مودع بشكل ودائع مصرفية تدر على ليبيا الكثير على المدى الطويل.
وقال وفق وكالة فرانس برس: "المؤسسة تعرضت لخسائر بعد انهيار مصرف "ليمان برازرز" الاميركي في ايلول 2008، وانهيار "برنار مادوف" و"الن ستانفور"، مؤكدًا أن استثمارات المؤسسة الليبية تتركز بشكل أساسي في لندن.







رد مع اقتباس