عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2011, 12:48 AM
الصورة الرمزية Vegeto
Vegeto Vegeto غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 39
تم شكره 18 مرة في 15 مشاركة

Vegeto عضوية تخطو طريقها









Jdeed3 ظفار يكسب قمة صلالة وسقوط العروبة والسويق في دوري عمان موبايل

  (بسم الله الرحمن الرحيم)

كسب الزعيم ظفار قمة مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري عمان موبايل لكرة القدم ضد جاره الملك النصراوي بهدف لمحترفه سيتا في المباراة التي أقيمت بملعب النصر ليحقق ثلاث نقاط ثمينة تدخله لدائرة المنافسة على الصدارة من جديد خصوصا بعد سقوط اصحاب الصدارة العروبة والسويق في نفس الجولة.
وكان ظفار يحتاج الى الفوز ليقلص الفارق بينه وبين فرق الصدارة وكان له ما أراد على حساب جاره الجريح ليرفع ظفار رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط خلف المتصدرين العروبة والسويق .
وسقط العروبة أمام أهلي سداب على ملعبه ووسط جماهيره في أبرز مفاجآت دوري عمان موبايل بهدف نظيف ليتجمد رصيده عند 26 نقطة لكنه حافظ على الصدارة بفارق الأهداف فقط بعد سقوط السويق في فخ التعادل أمام صحم في ديربي الباطنة وبقى صحم في المركز الاخير برصيد 10 نقاط.


وفي مباراة أخرى سقط النهضة في فخ التعادل أمام الشباب بهدف لكل فريق ليبتعد عن المنافسة بعد أن رفع رصيده الى 18 نقطة والشباب الى 13 نقطة فيما حقق نادي عمان ثلاث نقاط غالية من صلالة ليحافظ على مركزه الثالث مع ظفار مع أفضلية عمانية بفارق الأهداف .
وعاد الطليعة الى سكة الانتصارات وصالح جماهيره بفوز ثمين على نادي مسقط ليرفع رصيده الى 15 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد مسقط عند 15 نقطة ويبتعد عن المنافسة .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

2 أعضاء قالوا شكراً لـ Vegeto على المشاركة المفيدة: