عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-23-2011, 07:33 AM
الصورة الرمزية ηξם ηλζ
ηξם ηλζ ηξם ηλζ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









5br2 مانشستر يونايتد هل يتخطى مرسيليا رغم الاصابات

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










هون اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي من مشاكل الاصابات التي يعاني منها فريقه وقال إنه يتوقع مواجهة صعبة امام اولمبيك مرسيليا الفرنسي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء.

وأصبح المخضرم رايان جيجز احدث ضحايا الاصابات في يونايتد لكن من المقرر ان يستطيع المشاركة مع فريقه في مطلع الاسبوع المقبل واقترب المدافع ريو فرديناند من العودة للمباريات.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة الذهاب في دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا امام مرسيليا في فرنسا غدا.

وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "مر الفريق بأوقات عصيبة في ديسمبر الماضي فيما يتعلق بعدد المباريات التي خاضها ثم في يناير."

واضاف "لكن لدينا تشكيبلة قوية ونواصل العمل ... أعتقد ان مرسيليا فريق قوي جدا ويتمتع بالقوة البدنية. لكن مرسيليا يعاني من اصابات مثلنا ايضا."



ويشعر فيرجسون بالقلق ازاء الاجواء الحماسية في ملعب مرسيليا حيث يعد جمهور هذا الفريق من أكثر المشجعين حماسة في كرة القدم الفرنسية.

وقال "نعرف ذلك فقد لعبنا هنا من قبل والاجواء رائعة وهو ما يساعد مرسيليا."

ومن جانبه كال ديدييه ديشان مدرب مرسيليا المديح لمانشستر يونايتد متصدر الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.

وقال ديشان "فاز مانشستر يونايتد بالكثير من المباريات والالقاب داخليا وخارجيا ومن الواضح ان ذلك يتضح في استمرار مدربهم اليكس فيرجسون مع الفريق للموسم 24 على التوالي وهو امر غير عادي."

واضاف "يتمتع ذلك الفريق بثقافة الفوز التي تجدها في الاندية الكبرى. تستطيع تلك الفرق تغيير لاعبين وخسارة جهود لاعبين جيدين لكن يحل جيدون اخرون مكانهم وهناك دائما رسالة تنتقل من اللاعبين الاكبر سنا والضمان هو المدرب."


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

يآرب نصرك لمن أستضعف من عبآدك