عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2011, 01:37 AM   رقم المشاركة : 26
khaled022
عضو متألق






 

الحالة
khaled022 غير متواجد حالياً

 
khaled022 عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 151
تم شكره 595 مرة في 247 مشاركة

 
افتراضي رد: آحداث الأزمه في ليبيا...الموضوع الرسمي والتحديث مستمر


القذافي يتوعد شعبه بحرب إبادة وبحرق البلاد

توعد الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي المحتجين من أبناء شعبه والمطالبين برحيله، بحرب إبادة حتى النهاية، وقال القذافي في خطاب له الثلاثاء 22-2-2011م "إنهم سيواجهون عقوبة الإعدام"، ودعا أنصاره في جميع أنحاء البلاد للخروج ومواجهة من وصفهم بالمخربين وطردهم من أوكارهم، وأكد أنه لن يغادر البلاد.

وقدم القذافي نماذج لاستخدام القوة المسلحة ضد المعارضين مثلما حدث في روسيا، حينما قام الرئيس الأسبق بوريس يلتسين بقصف مبنى البرلمان بقذائف الدبابات و"مسحهم"، وحينما قامت الولايات المتحدة بقصف مدينة الفلوجة العراقية، مشيراً إلى أنه لم يستخدم القوة بعد، ولم أمر بذلك فإن البلاد ستحرق.


ودعا القذافي أنصاره في كل أنحاء البلاد للخروج بدءا من الليلة لـ"نصرة المنجزات ومحاربة المخربين وتأمين الشوارع والسيطرة عليها ومداهمة أوكارهم وسحب أولادكم منهم"، وحثهم على مسك من وصفهم بالجرذان ابتداء من هذه الليلة وتسليمهم للسلطات المختصة، وأشار إلى أن غدا سيبدأ عمل اللجان الشعبية . فيما وصف المحتجين على حكمه بـ"الجرذان والمرتزقة ومتعاطي الحبوب المخدرة"، وقال إن القانون الليبي ينص على إعدامهم جميعا . وأضاف إنه سيدعو الشعب إلى "تطهير ليبيا بيتا بيتا ما لم يستسلم المحتجون في الشوارع".

رد مع اقتباس