عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 04:07 PM   رقم المشاركة : 2
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: آحداث الأزمه في ليبيا...الموضوع الرسمي والتحديث مستمر

اجتماع طارئ للجامعة العربية اليوم لبحث أزمة ليبيا




مفكرة الاسلام: ‎أعلن متحدث باسم جامعة الدول العربية أن الجامعة ستعقد اجتماعًا طارئًا بعد ظهر اليوم في القاهرة لبحث الأزمة في ليبيا، على مستوى سفراء الأعضاء الـ22.
وكان المندوب الليبي الدائم لدى الجامعة العربية عبد المنعم الهوني أعلن الأحد في تصريح صحافي أنه قدم استقالته من منصبه احتجاجًا على عمليات القمع والعنف ضد المتظاهرين في ليبيا.
وكان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون قد أعلن أن مجلس الأمن الدولي سيبحث الثلاثاء الأزمة في ليبيا بناء على طلب من نائب السفير الليبي لدى الأمم المتحدة.


وستكون تلك هي المرة الأولى التي يجتمع فيها مجلس الأمن الدولي بشأن موجة الاحتجاجات التي تجتاح المنطقة العربية.
وأوضح, وفق ما ذكرت بي بي سي, انه تحدث مع الزعيم الليبي القذافي لمدة 40 دقيقة وحثه على ضبط النفس و"وضع حد لأعمال العنف ضد المتظاهرين".
وردا على سؤال بشأن ما قاله للزعيم القذافي، قال الأمين العام للامم المتحدة انه حثه "على وضع حد لأعمال العنف ضد المتظاهرين، وشددت مجددا على أهمية احترام حقوق الإنسان التي يتمتع بها هؤلاء المتظاهرين".



رد مع اقتباس