عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-14-2011, 06:09 PM
卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 14
تم شكره 31 مرة في 10 مشاركة

卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 عضوية تخطو طريقها








Oo5o.com ريال مدريد "المنقوص" يحقق فوزاً غالياً على إسبانيول بهدف نظيف

 

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً بهدف نظيف على حساب مضيفه إسبانيول في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "كورنيا إلـ برات" ضمن ختام اليوم الثاني من المرحلة الـ23 من الليجا.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق ظهير الريال البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 24 وهو الهدف الذي كان كفيلاً ليضيق الريال الفارق مع منافسه برشلونة متصدر الليجا إلى 5 نقاط.

الشوط الأول بدأ بصاعقة على ريال مدريد بعدما طرد حكم المباراة حارس الريال وقائده إيكر كاسياس بعد إعاقته لمهاجم إسبانيول المنفرد كاييخون ليتلقى القديس البطاقة الحمراء ويلعب الريال منذ الدقيقة الثانية بعشرة لاعبين.

هذا الظرف الطارئ دفع بمورينيو لسحب دي ماريا واشتراك الحارس الشاب أدان الذي وجد فريقه يتعرض لهجمات منظمة بقيادة خافي ماركيز العقل المفكر للكتلان والذي أضاع أهم فرصة لإسبانيول بعد عرضية من كاييخون قابلها ماركيز قوية بقدمه مرت بجوار القائم.

في المقابل لم يكن الريال بأقل خطورة بل كان الأكثر فاعلية بهجماته المرتدة والمنظمة والتي شهدت كرتين له في العارضة من تسديدة لمارسيلو من خارج المنطقة في الدقيقة 11 وكرة أخطر من أديبايور إثر انفراد له في الدقيقة 40 وضاعت بغرابة شديدة بجانب بعض التسديدات من جانب رونالدو.

لكن الريال نجح في إنهاء الشوط متقدماً بعد أن مرر رونالدو الكرة لمارسيلو المندفع والذي سدد الكرة قوية جداً من زاوية صعبة فشل الحارس الكاميروني كاميني في التصدي لها لتسكن الشباك في الدقيقة 24.

في الشوط الثاني قل نسق أداء إسبانيول بعض الشيء وإن استمر أكثر نشاطاً وسيطرة من الجانب الأيمن له والأيسر للريال مع انخفاض المردود البدني للريال بسبب النقص العددي لكن الأخير لم يتراجع بشكل مطلق لمناطقه بل استمر على أدائه المتوازن إلا أن إسبانيول كاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 70 لكن تأخر فاسكيز أضاع على فريقه فرصة ذهبية بعد موقف 2 على 1 لكن الكرة الأخطر كانت لكاييخون الذي تلقى تمريرة فيردو لكنه سدد بغرابة شديدة بعرض المرمى رغم قربه الشديد منه من الجانب الأيمن.





ورد الريال بفرصة في منتهى الخطورة في الدقيقة 82 لأديبايور الذي خطف الكرة ومررها لرونالدو الذي أعادها له عرضية في مواجهة المرمى بدون أي مضايقة لكن كاميني تعملق في الكرة وأغلق الزاوية تماماً على التوجولي لتضيع فرصة خطيرة على الريال ليعود نفس السيناريو تقريباً فيرسل رونالدو زميله أديبايور إلى انفراد تام لكن كاميني تصدى لكرة مهاجم السيتي السابق.

لكن الريال تمكن من الحفاظ على رباطة جأشه حتى نهاية المباراة وتمكن من الخروج بالنقاط الثلاثة التي رفعت رصيده لـ57 نقطة بينما توقف رصيد إسبانيول عند 37 نقطة في المركز السادس بعد تلقيه هزيمته الثالثة على التوالي.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

3 أعضاء قالوا شكراً لـ 卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 على المشاركة المفيدة: