عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-09-2011, 10:32 AM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









افتراضي الرقصص في اللـآعرآأآس..خخخخخخ

 




طبعاً مثل مآيقولون الكتآبـ مبيّن من عنوآنه
الحريم فالزواجات حدّث ولا حرج وبالذات إذا جت حزة الرقص
منهن من تثير الشقفة ومنهن من ترسم علامات التعجب فوق راسك
ومنهن من تجعل المتفرجين يرددون ( الحمد لله على نعمة العقل)
من أ ن تضع قدميها الكريمتين عالكوشه إلى أن تنهي وصلتها الاستعراضية





والحين نكشف الستآر عن الموآهب المدفوونه


وحدة تهز الوسط ؟

- والثانيه: ترج المناطق العلوية وما جوارها بتوقيت الرياض


- والثالثة: تنفض شعرها بطريقة الفريرة تقولون داخلته حشرة تبي تطلعها

- والرابعة: تحرك يديها بطريقة لولبية كوكبية متوازية الاضلاع كنها تخبز تميس

- والخامسة: تطامر يمين ويسار كسرت ارقاب الاوادم من كثر ما يتلفتون

- والسادسة: تترنح على أنغام البوب بطريقة هستيرية كنها صرصور باخين عليه بف باف

- والسابعه: تتهزهز تقولون ماسكها كهرب 220 فولت

- والثامنة: تصفق بيديها من تبدأ إلى تنتهي ما تدرون تصفق لنفسها ولا للحضور

- والتاسعة: ترقص جنب الطقاقات وتخش في وجيههم عشان يزينون لها الطق

والطقاقات ودهميصكونها بالطيران صرعتهم بريحتها

- والعاشرة : تسوي حركات تخليكم تشكون في قدراتها السيكولوجية والفسيولوجية والامبريالية!!!!

..........



كله كوووم واللي يلبسوون برآقع في العروس كوم ثاني


(
تدق التسريحة والمكياج والفستانالمشخلع والمخلوع بابه وتلبس برقع)
وشلون تجتمع ماااااااااأدري؟

!!
وإذا طلبوا لها أغنيه تجيكمطااااااااايره من آخر القاعة ( جاكم الإعصار ما شيّن يعيقه(
وإذا وصلت الكوشه تمسك البرقع بأقوى ما عندها ثمتررررررررميه على الواقفات عالمنصة

والشاطرة تمسكة
واذا خلصت وعينت من الله خير قامت تدور برقعها مثل المسعووووورة
لأنها من الحماس ما تدري وين أراضيه
وإذا لقته كنها لااااقيه كنز علىطووووول تحطه على وجهه ما تبي أحد يشوفها





واللي يبط القهر أكثروأكثر اللي ترقص بولدها ( يالييييييييل أم حبيليص الساااااااري )
ياشيلي يا أمالشباب ياتمايلي
وإذا قام البزر يصيح تنزله وتكمل رقص !!
والبزرياعمري يتعلق في فستانها الارجواني ويجرجرفيه يجرجر فيه وهو يشاهق من الصياح
تحسبونها توقف
لالالالالا إلا تكمل الرقصة إن شاء الله يموت منالصياح اجل تخلي
فلانه اللي طلبت لها الاغنية علشان هالعله لالالالالالا وألفلالالالالالا.............
وما يضحكني إلا اللي تدخل اسمها في الاغنية واسم العيلةوعيلة العيلة








والأغاني المستخدمة لهذاالغرض تنقسم إلى قسمين :


مدح مباشر مثل :
-


ياصايغين الذهب عطواالذهب فلانه) ... ادعسسسسسس
-

ردوا سلامي على الفلاينه اللي مايهابونه .
- فلانه كل الحلا فيها احترت أنا مدري وش اسميها ).... جبر الخواطر على الله (
- فلانه غزال صادها القناص ) .... ياحلالااه ياحماية الحياة الفطرية أي والله



مما دخل مزااااااااااااااجي








-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: