عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-08-2011, 12:23 PM
الصورة الرمزية الرائع
الرائع الرائع غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 106
تم شكره 58 مرة في 20 مشاركة

الرائع عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (15) بَدِين في تبوك يخسر رِهان الـ120 ألف ريال

 
فشل مُوظَّف ثلاثينيٌّ بَدِين في قطع مسافة 124 كيلو متراً خلال 24 ساعة، سيراً على قدميه، بعد أن دخل في رهان مع أحد أصدقائه الذي أعلن معه التحدي، ووعده بمبلغ 120 ألف ريال، حال قَطْع البدين مسافة 124 كيلو متراً خلال 24 ساعة مُتواصلة.

الرِّهان جاء خلال اجتماع عدد من الأصدقاء في إحدى استراحات تبوك، حيث دخل شاب في رِهان مع صديقه البدين، مُعلِناً تحدِّيه للبدين، ومُحدِّداً مبلغ 120 ألف ريال، تُسلَّم للبدين، حال قطعه مسافة 124 كيلو متراً خلال 24 ساعة.



أحد حاضري الرِّهان نُصّب حكماً، وتمَّ تسليمه صَكّ أرض؛ للتصرُّف بها، وبيعها، وإعطاء البدين المبلغَ المُحدَّد، حال كَسْبِه للرِّهان، قبل أن ينطلق البدين في رحلته عند الساعة الخامسة من عصر أمس، صاحب الرهان كان يسير خلف البدين على سيارته الخاصة، وعند الساعة الثانية عشرة منتصف ليل أمس، توقَّف البدين، وعجز عن مواصلة السير، بعد أن تعرَّضت قدميه للتشقُّقات، خاصة أنه قطع مسافة 30 كيلو متراً خلال 7 ساعات، وتسبَّب توقُّفه عن مواصلة السير في خسارته للرِّهان.

يُشار إلى أن صاحب الرهان، وبعد انطلاق الرحلة تخوَّف من فوز البدين، وبدأ بعد قَطْعِه لمسافة 20 كيلو متراً في محاولة لإحباط عزيمته؛ عن طريق تذكيره بخطورة التعب والإنهاك على عضلة القلب بالنسبة للبدناء، وما قد تُسبِّبه من أضرار.



منقوووول

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :



رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ الرائع على المشاركة المفيدة: