عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 03:55 AM   رقم المشاركة : 7
ṂǒŇŝŦěŘ
عضو مبتدئ






 

الحالة
ṂǒŇŝŦěŘ غير متواجد حالياً

 
ṂǒŇŝŦěŘ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: الموضوع الرسمي لي متابعة اخر اخبار عالم الرياضه

بسم الله الرحمن الرحيم



تمكن المنتخب الالماني من نيل المرتبة الثالثة في نهائيات كاس العالم, متحصلا على الميدالية البرونزية بعد فوزه على الخصم العنيد منتخب الاوروغواي الذي قدم مباراة رائعة بنتيجة 3-2



حفل التتويج للمنتخب الالماني
للتحميل
هنا


شهدت المباراة 5 اهداف من المنتخبين هدفان في الفترة الاولى و3 اهداف في الفترة الثانية

منذ الشوط الاول والمباراة مشتعلة بالحمال من قبل المنتخبين وكان اول من هدد مرمى خصمه هو المنتخب الارورغواي في الدقيقة 7 من ضربة حرة نفذها اللاعب فولان ولاكن الكرة تجاوزت المرمى.

لم ينتضر الالمان كثير حتى استطاعوا التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب توماس مولر الذي استلم الكرة التى استطاع الحارس موسليرا صدها من قبل بعد تسدة اللاعب شفانشتايقر, لتصبح النتيجة 1-0 للالمان.


الهدف الاول
للتحميل
هنا

منتخب الاوروغواي لم يفقد الامل رغم الهدف الالماني, فا بعد مرور 8 دقائق فقط استطاعو التعديل عن طريق اللاعب اندسون كافاني الذي استلم الكرة من زميله لويس سواريز لتصبح النتيجة 1-1 .



الهدف الثاني
للتحميل
هنا

وتوالت الهجمات للفريقين ولاكن لم تتغير النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

ملخص الشوط الاول
للتحميل
هنا





الشوط الثاني

بعد الاستراحة عاد المنتخبان وامامهم هدف واحد الفوز بالمباراة, فكان الشوط الثاني اكثر جمالا من الشوط الشوط الاول من الناحية الفنية ومن ناحية الاهداف ايضا.

لم ينتضر منتخب الاوروغواي كثيرا , فبعد 5 دقائق تقريبا من بداية الشوط الثاني خطف اللاعب دييجو فولان انفاس الالمان بعد تسجيله الهدف الثاني من عرضية ارسلها للاعب اريفالو , ليتقدم الاروغواي بعد ان كانو متاخرين بهدف.

الهدف الثالث
للتحميل
هنا

سأكرر ما قلت, المباراة كانت مليئة بالاثارة ,فا المكائن الالمانية لم تهدئ حتى استطاعو تعديل النتيجة بعد 6 دقائق فقط من تقدم الارورغواي براس اللاعب مارسيل ينسن من عرضية اللاعب بوتانج.

الهدف الرابع
للتحميل
هنا

بعد هدف التعادل عاد المنتخبان الى جو المباراة مرة اخرى فتوارت الهجمات للمنتخبين ولاكن دون تغيير في نتيجة المباراة.

قبل نهاية المباراة بعشر دقائق فقط احتسبت ضربة ركنية للمنتخلب الالماني نفذها اللاعب اوزيل لتنتهي الكرة في مرمى الاوروغواي بعد ان استقبل اللاعب سامي خضير الكرة براسه ليسكنها الشباك.

الهدف الخامس
للتحميل
هنا

لم تنتهي الاثارة في المباراة حتى اخر الثواني منها, فقد اضاع اللاعب فورلان فرصة لا تعوض في الدقيقة 92 من عمر المباراة بعد ان احتسب الحكم ضربة حرة في منطقة قريبة من المرمى لتنتهى الكرة في العارضة مانعة هدف التعادل للاوروغواي.

بعد ان ضاعت كرة فورلان اطلق الحكم صافرته معلنا فوز الالمان بلمركز الثالث بعد مباراة قوية زينها اهدافها الخمسة.

ملخص الشوط الثاني
للتحميل
هنا


صور من المباراة


































































المصدر