عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2011, 08:15 PM
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي الريـال والبرشا ..وجها لوجه في أقوى النهائيات على ذكرى الخماسية

 
مورينيو يتحفز للمعركة بمرارة الهزيمة المذلة في الدوري ونيل أول بطولة مع الملكي
الريـال والبرشا ..وجها لوجه في أقوى النهائيات على ذكرى الخماسية



على ذكرى الخماسية الصاعقة التي دونها برشلونة في مرمى ريال مدري ضمن الدوري الإسباني، يتصارع الفريقان العريقان في كلاسيكو قوي ومثير في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بعد فوزهما مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف النهائي على إشبيلية وألميريا على التوالي.

وفي الوقت الذي لعب البرشا دون بعض أبرز نجومه وفاز بيسر، واجه الريال مصاعب عدة اليوم وكسب اللقاء بصعوبة.


وجدد الفريق الملكي فوزه على ضيفه إشبيلية حامل اللقب بهدفين دون مقابل على ملعبه "استاد برنابيو" بعد أن كان تقدم عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وواصل الفريق الكاتالوني تفوقه على ألميريا وهزمه بثلاثية نظيفة خارج قواعده بعد أن كان دك شباكه بخمسة أهداف في لقاء الذهاب. وعانى ريال مدريد لتحقيق الفوز قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 82 عبر الدولي الألماني مسعود أوزيل من مجهود فردي رائع، وأضاف الوافد الجديد إلى الفريق التوغولي ايمانويل أديبايور الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع. في المباراة التي لعبت أولا هذا اليوم، لعب برشلونة بتشكيلة بديلة غاب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي ودافيد فيا وبدرو رودريغيز وتشافي هرنانديز واندريس انييستا والحارس فيكتور فالديز، فيما كان البرازيليان دانيال الفيش وادريانو وسيرجيو بوسكيتس من العناصر الأساسية الوحيدة في التشكيلة التي شهدت مشاركة الهولندي ابراهيم افيلاي وبويان كركيتش والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى جانب الشابين مانويل نوليتو وتياغو الكانترا. ووضع ادريانو النادي الكاتالوني في المقدمة بعد 35 دقيقة عندما استلم الكرة على الجهة اليسرى بعد تمريرة من نوليتو فتوغل بها وتلاعب بالمدافعين قبل أن يسدد في شباك الحارس استيبان سواريز.
وفي الشوط الثاني عزز تياغو تقدم النادي الكاتالوني بكرة رأسية رائعة اثر عرضية من دانيال الفيش (56)، ثم أضاف افيلاي الثالث عندما وصلته الكرة من الجهة اليمنى عبر المالي سيدو كيتا فسيطر عليها عند حدود المنطقة قبل أن يتوغل بها ثم يسددها بيمناه أرضية في الزاوية اليمنى لمرمى سواريز (66).


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share