عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 05:19 AM   رقم المشاركة : 144
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч
مشرف سابق






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: التغطية الرسمية لكاس آسيا:.:الموضوع الرسمي..مسابقة خبر الساعة

بعد انتصار كوريا الجنوبية على إيران
لي يونغ: الآن عرف الجميع من الأقوى في آسيا



بعد تلاسن متبادل بين مدربَيْ منتخبَيْ كوريا الجنوبية وإيران قبل مباراتهما في دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم قال المخضرم لي يونج بيو اليوم الأحد بعد فوز بلاده: "إن الجميع يعرفون الآن من الأقوى".

وتمكّن منتخب كوريا الجنوبية من الفوز بصعوبة 1-صفر على إيران بعد وقت إضافي أمس السبت؛ ليتأهل للدور قبل النهائي، ويصبح على موعد مع منتخب اليابان، على حساب الفريق الذي يتقاسم الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد ثلاث مرات مع السعودية واليابان.

وقال لي مدافع كوريا وأكثر لاعبي منتخب كوريا الجنوبية الحالي خوضاً للمباريات الدولية: "قبل المباراة الجميع كان يريد أن يعرف من الأفضل بين منتخبَيْ كوريا الجنوبية وإيران".

وأضاف الظهير الأيسر للمنتخب الكوري البالغ عمره "33 عاماً"، لموقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت اليوم "الآن يعرف الجميع من الأقوى".

وهذه المواجهة كانت الخامسة على التوالي بين كوريا الجنوبية وإيران في دور الثمانية لكأس آسيا. وقبل المباراة قال المدرب افشين قطبي، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأولى: "فريقنا أفضل من منتخب كوريا الجنوبية، وهذا ما أظهرناه في المباريات السابقة".

وقال لي مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وإيندهوفن الهولندي سابقاً

و الهلال السعودي حالياً: "المباراة كانت صعبة للغاية من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 120".

وأكد لي، الذي شارك في أكثر من مائة مباراة دولية، أن جميع منتخبات الدور قبل النهائي تعاني الإرهاق، وقال: "نعرف أن أمامنا فترة قصيرة للتعافي، لكننا نعرف ما يجب فعله. لا أريد أن أشعر بالقلق بسبب ذلك".

وسيلعب منتخب كوريا الجنوبية بعد غدٍ الثلاثاء مع غريمه الياباني، الذي حوّل تأخره بعشرة لاعبين إلى فوز 3-2 على منتخب قطر صاحب الأرض في دور الثمانية للمسابقة يوم الجمعة الماضي، على أن يتأهل الفائز لملاقاة أوزبكستان أو أستراليا.

وتأهلت أوزبكستان بعد الفوز على الأردن 2-1 يوم الجمعة الماضي، فيما فازت أستراليا أمس بعد وقت إضافي على العراق حامل اللقب 1-صفر.