عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 02:18 AM   رقم المشاركة : 143
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч
مشرف سابق






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: التغطية الرسمية لكاس آسيا:.:الموضوع الرسمي..مسابقة خبر الساعة

إصابة كولينا تُنهي مشواره في كأس آسيا



سيغيب لاعب الوسط جيسون كولينا عن منتخب أستراليا حتى نهاية كأس آسيا لكرة القدم، وسيعود إلى بلاده؛ وذلك لتلقي العلاج من إصابة في الركبة.



وكان كولينا "30 عاماً" ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الأسترالي في أول مباراتين له بالبطولة المقامة في قطر، لكنه غادر الملعب بعد انتهاء الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 مع كوريا الجنوبية في الجولة الثانية لدور المجموعات يوم 14 يناير، ولم يشارك كولينا بعد ذلك أمام البحرين ثم ضد العراق في دور الثمانية أمس السبت، وهي المباراة التي فازت بها أستراليا 1 – صفر؛ لتتأهل للدور قبل النهائي للمرة الأولى.
وأصدر المنتخب الأسترالي بياناً، أكد فيه أن كولينا سيعود إلى أستراليا للعلاج.

وقال المدرب الألماني هولجر أوسيك في البيان الذي نقله موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت: "كنا نأمل بأن يكون جيسون لائقاً للمباريات المقبلة، لكن التقارير الطبية الأخيرة أظهرت أنه لن يكون جاهزاً بنسبة 100 في المائة". وأضاف "بعد مناقشات مع الجهاز الطبي قررنا أن أفضل شيء بالنسبة إلى كولينا هو السماح له بالعودة إلى أستراليا؛ ليتلقى العلاج".
وستلتقي أستراليا أوزبكستان في الدور قبل النهائي بعد غدٍ الثلاثاء.

وقال كولينا إنه يشعر بخيبة أمل؛ لاضطراره إلى ترك الفريق وسط المشوار. وأضاف لاعب وسط جولد كوست يونايتد "شيء محبط أن أترك الفريق في هذا الوقت من البطولة. أتمنى لزملائي الأفضل في بقية كأس آسيا، وسأشاهدهم وأنا في أستراليا".