عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 02:50 PM   رقم المشاركة : 101
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч
مشرف سابق






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: التغطية الرسمية لكاس آسيا:.:الموضوع الرسمي..مسابقة خبر الساعة

تعطل الطائرة الخاصة يبقي البعثة السعودية في مطار الدوحة لـ 4 ساعات


ما زالت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تجري حاليا في قطر، تجثم في مطار الدوحة الدولي لأكثر من 4 ساعات بعد تعطل الطائرة الخاصة التي كان مقرر لها الإقلاع من مطار الملك عبد العزيز في جدة.
وأشارت مصادر خاصة لـ "قووول أون لاين" أن الطائرة قد تصل إلى مطار الدوحة الدولي في تمام الساعة الواحدة والنصف فجر غد الثلاثاء لكي تقل البعثة السعودية إلى الرياض.
وكان مقرر وصول الطائرة من جدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين إلى الدوحة، لنقل البعثة السعودية إلى الرياض في تمام الساعة العاشرة مساء، لكن تعرضها لعطل فني أدى إلى بقاء البعثة التي وجدت في مطار الدوحة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.


وكانت بعثة المنتخب السعودي الكروي الأول، توجهت إلى مطار الدوحة الدولي بعد نهاية مباراة الأخضر أمام نظيره الياباني اليوم الاثنين، والتي خسرها المنتخب السعودي 0/5 في ختام منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا الـ 15 التي تدور رحاها حاليا في الدوحة.
وتذيل المنتخب السعودي الكروي الأول، المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 بثلاث خسائر، وهي النتيجة الأسوأ في تاريخ مشاركات الأخضر في نهائيات الكأس الآسيوية.