عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2011, 10:03 PM   رقم المشاركة : 89
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч
مشرف سابق






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: التغطية الرسمية لكاس آسيا:.:الموضوع الرسمي..مسابقة خبر الساعة

وصف المواجهة بالكبرى
الجوهر: سأعيد هيبة الكرة السعودية أمام اليابان



اعتبر ناصر الجوهر مدرب السعودية مباراة فريقه الأخيرة في كأس آسيا لكرة القدم ضد اليابان غداً الاثنين بأنها تمثل مواجهة كبرى، رغم أن فريقه كان أول المودعين للنهائيات المقامة في قطر. وقد تأكد خروج السعودية (بطلة آسيا ثلاث مرات) بعد خسارتها في أول مباراتين بالمجموعة الثانية على يد سوريا ثم الأردن؛ لتخوض مباراتها الأخيرة في دور المجموعات وهي في وضع تعيشه لأول مرة.

لكن الجوهر، الذي خلف المدرب البرتغالي جوزيه بوسيرو عقب الخسارة أمام سوريا 1-2 ولم ينجح في تحسين أوضاع الفريق؛ ليخسر 0- 1 أمام الأردن، قال إن استعادة هيبة كرة القدم السعودية ستكون هدف فريقه في المواجهة التي ستُقام بملعب الريان.

وقال الجوهر في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "سنحاول كل ما بوسعنا خلال المباراة أمام اليابان لاسترداد سمعة المنتخب السعودي. لاعبو الفريق لديهم القدرة على إعادة هيبة الكرة السعودية في هذه المباراة القوية".

وأضاف "الوضع النفسي للاعبي الفريق جيد، ودائماً المنتخب السعودي يمتلك القدرة على استعادة رباطة الجأش في كل مباراة".

وأثنى الجوهر على اليابان؛ حيث تتقاسم مع السعودية وكذلك إيران الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة، وقال: "سبق أن تقابلت مع المنتخب الياباني في أكثر من مرة. هذا الفريق المشارك بالبطولة قوي، ولديهم مستوى مميز، ويمتلكون محترفين خارج اليابان، وهم منافس كبير على اللقب".