عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-11-2011, 05:15 AM
الصورة الرمزية ابو عماد
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 0
تم شكره 357 مرة في 117 مشاركة

ابو عماد عضوية ستكون لها صيت عما قريب









5br2 مواطن يذبح ولداً أمام ناظري والده

 
مواطن يذبح ولداً أمام ناظري والده










أقدم مواطن على ذبح فتى (14 عاماً) أمام ناظري والده في شارع النخيل في حي النسيم شرق مدينة الرياض وطعن شخصاً آخر في يده، ثم سلّم نفسه إلى الجهات الأمنية.

قال زيد المطيري وهو والد القتيل : «كنت في منزلي أستقبل ضيفاً، عندما سمعت صراخ طفل، فخرجت مسرعاً، لأشاهد جاري يحمل ساطوراً ويقف قرب طفلي مالك، الذي كانت تسيل منه الدماء، بعد أن سدد له الجاني طعنات عدة ونحره".وتابع: «الجاني ترصد لي ولأبنائي منذ يوم الجمعة الماضي، وأردت إبلاغ الأجهزة الأمنية عنه، إلا أن إخوة القاتل وعدوني بأنه لن يتعرض لي»، وأشار أن الجاني أخذ سيارة أحد أقاربه، وأخبره بأنه سيرتكب جريمة قتل.

وأضاف أن الجاني كان يسبب مضايقات كثيرة له، منها أنه صفع أحد أبنائه، ما جعله يفكر في الانتقال من الحي ، وأن القاتل يعمل في السلك العسكري، وكان يؤم المصلين في بعض الأحيان، في حين أن ولده يبلغ من العمر 14 عاماً، ويدرس في الصف الأول المتوسط، وكان متجهاً إلى محل للتموينات وقت الجريمة، مطالباً بسرعة تنفيذ القصاص بحقه.

وقال خال القتيل وليد المطيري: «عندما سمعنا صراخ ماجد، خرجت لأجده ملقى على الأرض وينزف، ووالده إلى جواره عاجز عن الحركة، فحملناه إلى المستشفى، وحاولت إجراء تنفس اصطناعي له، لكن الصوت كان يخرج من الجرح في رقبتــه".

في حين قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني : «عند الساعة الثانية من بعد ظهر الاثنين وقعت حادثة طعن لشخصين، توفي أحدهما متأثراً بجراحه، وسلّم الجاني نفسه إلى مركز شرطة النسيم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في الحادثة»


قال تعالى (( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ))




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عماد ; 01-11-2011 الساعة 05:18 AM
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ ابو عماد على المشاركة المفيدة: