سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2013, 11:16 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) مشاهدة اهداف المباراة ريال مدريد 4 - 3 بلد الوليد بتاريخ اليوم

 

[frame="10 80"]

قاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على بلد الوليد العنيد بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الأسباني (الليجا) على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت.


وكشف ريكاردو كاكا عن وجهه الحقيقي لمدربه جوزيه مورينيو باحتفال غاضب بهدف الملكي الثالث والذي منح فريقه التقدم بعدما كان الفريقان متعادلان 2-2، في إشارة لعدم رضاه عن ملازمته لمقاعد البدلاء خاصة أن الفريق ودع دوري الأبطال وفقد الأمل تماماً في الحفاظ على لقب الليجا.

وتعافى الريال سريعاً من أثر الخروج الأوروبي على يد بروسيا دورتموند الألماني في قبل نهائي دوري الأبطال، بعد الخسارة ذهاباً 4-1 والفوز إياباً 2-0.

سجل للملكي، المدافع مارك فالينتي في مرماه (د26)، وكريستيانو رونالدو (د32 ، 70)، وريكاردو كاكا (د49)، بينما هز شباك الريال من بلد الوليد أوسكار جونزاليس (د8)، وخافي جيرا (د35)، ولويس رويس (د87).

وأحرز كريستيانو هدفين برأسيتين مميزتين ليرتفع سجله التهديفي ل 33 هدف، خلف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المتصدر برصيد 44 هدفاً.

وأجل ريال مدريد (77 نقطة) تتويج برشلونة (85) بلقب الليجا، حيث كان يمني الفريق الكتالوني النفس خسارة فريق العاصمة ومن ثم تحقيق الفوز على ريال بيتيس غداً لضمان استعادة اللقب المفقود.





[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0