سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2013, 10:59 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar ريال مدريد يسعى لتكرار انتفاضة "السبعينيات" لتحقيق مهمة شبه مستحيلة أمام دورتموند

 

[frame="7 80"]

لا يزال ريال مدريد الاسباني يفكر في كيفية تعويض هزيمته 4-1 في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام بروسيا دورتموند والوصول الى النهائي ويمكنه الحصول على الالهام من انجاز مماثل قبل اربعة عقود من الزمان امام ديربي كانتي الانجليزي عندما يستضيف منافسه الالماني في لقاء الاياب غدا الثلاثاء.

ورغم ان ريال مدريد من أبرز المرشحين للوصول الى المباراة النهائية على استاد ويمبلي في لندن يوم 25 مايو القادم الا ان دورتموند تلاعب به تماما في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي.

ومنذ عودته الى اسبانيا عكف ريال مدريد على البحث في سجلاته القديمة عن انتفاضاته التاريخية لاقناع جماهيره بامكانية تعديل النتيجة.

ونجح ريال مدريد في تعويض هزيمته بنفس النتيجة مرة واحدة من قبل في كأس اوروبا وكانت امام ديربي عام 1975.

وسجل تشارلي جورج ثلاث اهداف لبطل انجلترا ليقوده للفوز 4-1 على ريال مدريد في ذهاب الدور الثاني ثم هز الشباك مرة أخرى في مباراة العودة بالعاصمة الاسبانية.

لكن ريال مدريد وبتشكيلة ضمت فيسنتي ديل بوسكي المدرب الحالي لاسبانيا عادل النتيجة ليمتد اللقاء لوقت اضافي قبل ان يحرز المهاجم سانتيانا هدفا في الدقيقة 100 ويقود الفريق للفوز 5-1 والتفوق 6-5 في مجموع المباراتين.

وقال سانتيانا لصحيفة ماركا الاسبانية اليومية "المباريات امام ديربي وبروسيا مونشنجلادباخ كانت مذهلة. اذا اشعل المرء الاثارة في معقل ريال مدريد فان هذا يحرق كل شيء."

وتعتمد امال ريال مدريد بشكل كبير على المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق 2-1 على مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي بسبب الاصابة.

ورونالدو هو هداف دوري الابطال الحالي برصيد 12 هدفا وهز الشباك مع فريقه 51 مرة في 50 مباراة هذا الموسم لكنه عانى من اصابة في العضلات امام دورتموند الاسبوع الماضي وتدرب بعيدا عن زملائه أمس الاحد.

وسيتوخى ريال مدريد حذره من الاندفاع الهجومي امام دورتموند الذي لم يخسر حتى الان في دوري الابطال هذا الموسم وخاصة ان الاهتزاز بدأ يعرف طريقه الى دفاع الفريق الاسباني مؤخرا.

ويملك ريال مدريد أضعف دفاع من بين رباعي قبل النهائي بعدما استقبل مرماه 18 هدفا كما حافظ على شباكه نظيفة مرة واحدة في المسابقة الحالية.

واذا فشل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في تجاوز قبل نهائي دوري الابطال للموسم الثالث على التالي مع الفريق فان هذا قد يؤثر على بقائه في ظل عدم تمتع فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالصبر.



ومع اقتراب برشلونة من حسم الدوري الاسباني لصالحه أصبحت امال ريال مدريد في الفوز باللقب الاوروبي للمرة العاشرة معلقة بخيط رفيع لكن مورينيو سيحصل على فرصة أخرى للتتويج هذا الموسم عندما يلعب الفريق مع اتليتيكو في نهائي كأس الملك الشهر القادم.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0