سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2012, 11:47 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) :WWEعرض الرو بتاريخ 25 / 12 / 2012 ( التقرير )

 




تقرير العرض


افتتح العرض بدخول شخصية سانتا كلوز الذي قام البرتو دلريو بدهسه عن طريق الخطأ لدى دخوله هو الآخرة بسيارته إلى مدخل الصالة. هرعت الطواقم الطبية للتأكد من سلامة ونزل ألبرتو مرعوبا لتفقد ما حصل أثناء نقل المصاب للمعالجة. ثم تم تطويق المنطقة التي وقع بها الحادث واعتبارها ساحة جريمة.
احتشد المصارعين حول غرفة المعالجة الطبية ثم خرج بوكرتي وقال أن سانتا بوضع حرج للغاية. ثم ظهر البرتو دلريو وأخذ المصارعين يلقون عليه بالملامة بسبب ما حدث. بينما قال هو أن الحادث لم يكن مسؤوليته لأن سانتا وقف بالطريق الذي يركن به سيارته دائما.
سيطر بوكر تي على الموقف مجددا وقال أن سانتا أراد أمنية في آخر حديث له. و تمنى أن يضع البرتو في نزال خاص ضد جون سينا. أزعج هذا الأمر دلريو وأخذ المصارعين وبوكر تي يحمسون سينا للأخذ بثأر سانتا.

النزال الأول
المصارع كين - يهزم - كودي رودس

النزال الثاني
فريق ليلى ونتاليا وكايتلين وفوكس
- يهزم -
فريق ايف وتامينا واكسانا وروزا

ظهرت اي جي ودولف زيغلر في غرفة خاصة وهما يشاهدان عرض تي ال سي 2012 واللحظة التي دفعت بها اي جي جون سينا من أعلى السلم. ثم ظهر المذيع مات سترايكر وتحدث عن آخر التطورات على وضع سانتا الصحي.

النزال الثالث
(تجمع المصارعين حول الحلبة)
شيمس - يهزم - بيغ شو

انتهى النزال بركلة بروج اسقطت العملاق بيغ شو أرضا ثم دخل جميع المصارعين إلى الحلبة وتعاركوا إلى أن أخرج شيمس ورفاقه أصدقاء بيغ شو. ثم تم استعراض لقطات من عرض الوفاء للجيش لبرنامج ذا ميز الحواري.

دخل ديفد أوتنغا إلى الحلبة وتحدث عن حادثة البرتو دلريو وسانتا كلوز ودافع عن دلريو وقال أنه هو الضحية وأن سانتا كلوز مشى بشكل خاطئ. قاطع زاك رايدرحديث أوتنغا ووبخه على حديثه.

النزال الرابع
زاك رايدر - يهزم - ديفد أوتنغا

ظهر تيدي لونغ وبوكر تي في مكتبه يتحدثان عن النزال السابق وسانتا ثم دخل براد مادوكس وقال سمع أنه بوكر يريد إعطاءه فرصة للحصول على العقد. أنكر بوكر تي هذا الكلام وصف براد بالمريع ولكن من أجل سانتا سيعطيه فرصة لذلك.

النزال الخامس
ذا ميز وكوفي كينغستون
- يهزم -
وايد باريت و أنتونيو سيزارو

ظهرت اي جي ودولف زيغلر مجددا في غرفتهما وقامت بإغماض عينه وإعادة حقيبة النقود له كهدية العيد وكشفت اي جي عن لباسها الجديد وهو قميص دولف زيغلر.

النزال السادس
العملاق كالي - يهزم - براد مادوكس

رقص العملاق الهندي كالي والقزم هورن سواغل الذي قال أن كالي يريد الغناء بناسبة عيد الميلاد. ثم ظهر سي ام بانك وبول هيمان يسيران خلف الكواليس.

دخل سي ام بانك وبول هيمان إلى الحلبة ثم بدأ بالسخرية من صوت وغناء العملاق كالي وسط استهجان الجماهير. ثم تحدث عن حادثة سانتا بشكل مقتضب، ثم عن الإصابة التي تسبب بها رايباك قائلا أنه أفسد أشياء أخرى. كما انتقد سي ام بانك عدم اتخاذ أي إجراء بحق رايباك الذي تسبب في إصابة بطل WWE.

كما أنكر سي ام بانك مجددا أي علاقة له بالحكم براد مادوكس أو بقريق الدرع. وقال بانك أنه سيقضي إجازته في إعادة التأهيل من أجل العودة بينما كل الجماهير ستقضي وقتها تترنح من حانة لأخرى واصفا إياهم بالسكارى الفاشلين.

تحدث بول هيمان بدوره وطلب من الجماهير أن لا تصيح باستهجان تجاه بطلهم الذي دافع عن لقبه لمدة 400 يوم متواصلات. ثم أكد هيمان أن سي ام بانك كان ضحية مؤامرات كثيرة للإطاحة وقال أن رايباك فشل مرتان في الحصول على اللقب.



عاد سي ام بانك للحديث موجها إياه لرايباك وصفا نفسه بالأفضل حتى وإن كان بقدم واحدة حتى وإن كان بيد واحدة لأنه الأفضل في العالم. دخل رايباك بشكل مفاجئ إلى الحلبة وحذره بول هيمان من لمس بانك لأنه غير مؤهل للمصارعة. ووعده بأن يقاضيه إن فكر بالإقتراب منه.

رد رايباك أنه ليس بحاجة للمس سي ام بانك الآن لأنه قد حصل على هدية العيد وهي نزال كراسي وسلالم وطاولات ضده بعد اسبوعين من الآن.

النزال السابع
دانييل براين - يهزم - داميان ساندو
(انتهى النزال بالإستسلام)

النزال الثامن
فريق جيمي وجي اوزوز وكلاي وكيد وغابرييل وسانتينو
- يهزم -
فريق يونغ وأونيل ومهال وسلاتر وماكنتير وتنساي

ظهر دانييل براين متحمسا خلف الكواليس لعطلة عيد الميلاد ورد عليه كين أنه يكره عيد الميلاد لأنه أحضر له هدية وهي جائزة العام. وقال دانييل أنه أيضا أحضر له هدية ليفاجئ كين بكلب صغير. شكر كين صديقه براين وقال أنه يتضور جوعا مما أغضب براين كثيرا وقال أن هذا الكلب هيدية وليس وجبة طعام.

ظهرت اي جي مجددا برفقة دولف زيغلر ويهي تقرأ له قصة قصيرة تتحدث عن خداعها للمصارع كين ودانييل براين وجون سينا الذي تعرض للخدعة الأكبر. ثم ظهر مات سترايكر خلف الكواليس يتحدث عن وضع سانتا الصحي.

النزال التاسع
نزال الهدايا الخاص
جون سينا - يهزم - البرتو دلريو

دخل سانتا كلوز (تقمص المصارع ميك فولي الشخصية) بشكل مفاجئ إلى الحلبة وقام بضرب ريكاردو الذي اقترب منه ليخبره بسعادته أنه تعافى ثم أخرج مستر سوكو وقام بضربته القاضية لدلريو قبل أن ينفذ جون سينا ضربة تعديل السلوك أنهى النزال بها.

(كان النزال عبارة عن قتال شوارع بطريقة خاصة وهي وضع الأغراض التي تستخدم بالنزال مثل الكراسي والشاشات وعلب هداية ويقوم المصارع بفتح الصندوق لاستخدام ما في داخله)


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0