سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-27-2012, 02:22 AM
الصورة الرمزية القاتل المحترف
عضو فعال
 
شكراً: 137
تم شكره 133 مرة في 94 مشاركة

القاتل المحترف عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي الاخبار السعودية

 

سلام

كيفكم

انا طفشان وابغى اسوي الموضوع بسرررررررعة




ادارة الاتفاق توقع مع لاعب وسط الخليج بالاعارة لموسم واحد



انهت ادارة الاتفاق مساء امس الثلاثاء وفي ساعة متاخرة مراسم التوقيع مع اللاعب عبد الله سالم لاعب المحور بنادي الخليج لمدة موسم واحد بنظام الاعارة على ان يتم الانتقال النهائي في الموسم القادم.

وقد حضر مراسم التوقيع من جانب الاتفاق الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد ومن الجانب الخلجاوي الرئيس فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر وقد ابدى اللاعب السالم سعادته بارتداء شعار الاتفاق متمنيا ان يكون عند حسن ظن الاتفاقيين الذين سعوا للاستفادة من خدماته .





الوحدة السعودي يواجه فريق أردان سبورت غداً في أولى تجاربه بالمعسكر التركي




يخوض فريق الوحدة العائد لدوري زين السعودي للمحترفين غدا الأربعاء وتحديدا عند الساعة السادسة والنصف أولى لقاءاته الودية في معسكره الحالي في مدينة انطاليا التركية أمام فريق أردان سبورت أحد فرق الدرجة الثانية وذلك على ملعب الرديف لإستاد ماردان الدولي .


من جانبه المصري بشير عبدالصمد المدير الفني للفريق جميع اللاعبين راحة من التدريبات الصباحية ،والتي كانت مقررة غدا الأربعاء من أجل مشاركتهم في اللقاء الودي والذي يغيب عنه اللاعبون الذين يستكملون برنامجهم العلاجي وهم عبدالرحمن بخاري وعبدالعزيز المنصور وساري عمرو .


كما يغيب عن المشاركة المدافع سليمان أميدو ، الذي يخضع لتدريبات خاصة لإنقاص الوزن ، فيما يتعذر مشاركة اللاعب احمد الموسى الذي شعر بألم في أعلى الفخذ اليمنى قبل المران ويحتاج لكشف طبي لتشخيص الإصابة.




[COLOR="rgb(154, 205, 50)"]
الفيصلي السعودي يفسخ عقد المحترف الأردني "المسجون" ياسين البخيت رسميا!




بعثت إدارة نادي الفيصلي السعودي أمس الإثنين كتابا رسميا لإدارة نادي اليرموك الأردني تبلغها فيها رغبتها بفسخ عقد لاعب فريق كرة القدم ياسين البخيت.

وقال جهاد عطية المدير الإداري لفريق اليرموك الأردني الذي كان يتحدث لكووورة اليوم الثلاثاء:" نعم تلقينا كتابا رسميا من إدارة الفيصلي السعودي تطلب فسخ عقد اللاعب ياسين البخيت، وبكل تأكيد الأمر لن يكون سهلا على اللاعب ولا على النادي".

وستقوم إدارة نادي اليرموك بإيجاد صيغة توافقية مع إدارة نادي الفيصلي السعودي لإعادة المبلغ التي حصلت عليها مبدئيا من قيمة صفقة البخيت والبالغ (50) ألف دولار.

وكان البخيت الذي احترف الموسم المنصرم مع التعاون السعودي على سبيل الإعارة وقع قبل عودته للعاصمة الأردنية عمان عقدا مع الفيصلي السعودي مقابل 170 ألف دولار لكن أثناء العودة ألقي القبض عليه مباشرة من المطار بتهمة الفرار من الخدمة العسكرية.

ويتوقع أن يغادر البخيت الجن يوم 17 يوليو المقبل.

[/COLOR]



عقوبات مالية في انتظار سياف وصالح بشير لاعبا الاتفاق


لن يكون امام ادارة الكرة بنادي الاتفاق بقيادة المدير الاداري خالد الحوار سوى العمل على تطبيق اللائحة الاحترافية التي تنظم علاقة اللاعب بالنادي من حيث الانضباط والمواظبة واحترام التعليمات الصادرة ويأتي ذلك تبعا لحالة الغياب المتكررة من قبل النجمين الكبيرين صالح بشير وزميله القائد سياف البيشي الذين قاطعا التدريبات لفترة تعدى آل 72 ساعة منذ انطلاقة التدريبات التي قادها المدرب الوطني سمير هلال قبل ان يتسلم المهمة الممرن السويسري آلين غيغر.

ويتضح جليا ومن خلال حالة الغيابات المتكررة التي اقدم عليها النجمين صالح وسياف عدم رغبتهما في التواجد في التدريبات الاعدادية المحلية طمعا في ان يتخطاهما الاختيار للمعسكر الخارجي في جمهورية المانيا الاتحادية حيث تبدو وجهة القائد سياف البيشي نحو نادي الشباب رغم ان عقده قد تبقى عليه 3 أشهر كاملة مع الاتفاق ستكون ملزمة له بتواجده بصورة فاعلة مع الفريق حتى نهاية عقده فيما تبدو الرغبة واضحة لدى النجم صالح بشير بالبحث عن نادي اخر يكمل مسيرته معه بعد ان ظل حبيسا لدكة البدلاء لاكثر من موسمين وهو الامر الذي يحز في نفسه كثيرا كنجم شباك له وزنه وجماهيريته .

وبين التباين الكبير في رغبة النجمين الكبيرين تبقى مقصلة الحسم جاهزة لاشهارها في وجه النجمين بخصم من رواتبهما الاحترافية بواقع 20% لكليهما تطبيقا للائحة اللاعبين المحترفين والهواة التي اقرها مجلس الادارة بايعاز من ادارة الكرة ومن المنتظر ان يعلن خلال اليومين القادمين عن العقوبة المالية المقررة بحق النجمين الكبيرين منعا للتسيب في صفوف اللاعبين خصوصا والفريق لايزال في عتبات الاعداد الاولى للموسم الكروي الجديد وهو يحتاج في المقام الاول لعملية الانضباط والطاعة قبل النواحي الفنية والبدنية.



وادارة الكرة لن تسمح لنفسها بترك الحبل على الغارب لهذين النجمين الكبيرين خصوصا وهما يمثلان القدوة لبقية اللاعبين واى تراخي او تهاون في التعامل معهما سيفتح الباب امام تجاوزات متوقعة من بقية اللاعبين وبخاصة الناشئة منهم من الذين يعتبرون الكبار قدوة لهم .




[COLOR="rgb(0, 255, 255)"]شيعان : تعاهدنا على أن تظل الكأس العربية سعودية .. ولقب الحارس الأول هدفي





قبل حسين شيعان الدخول في تحدي ومنافسة مشروعة مع كل حراس الأندية والمنتخبات السعودية .

وقال شيعان الذي يحرس مرمى المنتخب السعودي المشارك حالياً في بطولة كأس العرب " أملك طموح غير محدود في عالم كرة القدم ، أمضي في طريقي خطوة تلو الأخرى من أجل تأكيد وجودي وأحقيتي في أن أكون ضمن أفضل حراس المرمى في السعودية ".

وأضاف شيعان الذي يلعب كحارس ثاني في نادي الشباب بعد وليد عبدالله " نعم أسعدني كثيراً أن أكون الحارس الثاني في الشباب الموسمين الماضيين ، لكن الأمر تغير بالنسبة لي ، فقد بدأت موهبتي وعطائي يلفت نظر الأجهزة الفني فبدأت أدخل التشكيل الأساسي لمباريات كثيرة طوال الموسم الماضي ، ولعل انضمامي لصفوف المنتخب خير دلي على أني أمضي في طريقي كما أتمناه ".

شيعان أكد أنه تعاهد مع زملاءه في المنتخب لبذل الجهد وعدم القبول بغير تحقيق الكأس العربية والمحافظة عليها سعودية ، لتكون هذه البطولة البداية الحقيقية للجيل الجديد الذي سيدافع عن ألوان الأخضر مستقبلاً .
[/COLOR]




الأردني بهاء عبد الرحمن يتوجه للسعودية الثلاثاء للإحتراف مع التعاون



يتوجه عصر اليوم الثلاثاء نجم المنتخب الأردني لكرة القدم بهاء عبد الرحمن إلى السعودية وذلك لخوض ثاني تجربة احترافية له في الملاعب السعودية وهذه المرة مع نادي التعاون السعودي.

ويتوقع أن ينخرط عبد الرحمن في غضون اليومين المقبلين مباشرة بتدريبات فريقه الجديد الذي يتطلع إلى تحقيق نتائج مشجعة في استحاقات الموسم المقبل.

وكان بهاء عبد الرحمن وقع للتعاون السعودي رسميا في العاصمة الأردنية عمان وبعد نهاية الموسم المحلي المنصرم.

ويعتبر عبد الرحمن من أفضل لاعبي الإرتكاز في ملاعب كرة القدم الأردنية وهو يشكل أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف المنتخب الأردني، وهو بالمناسبة صاحب هدف الفوز الوحيد للأردن في مرمى المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

ولعب عبد الرحمن الموسم المنصرم مع فريقه الفيصلي وساهم في قيادته للفوز بثلاثة ألقاب هي الدوري والدرع وكأس الأردن.



[COLOR="rgb(112, 128, 144)"]
بلغيث يعود لتدريب المنتخب السعودي وريكارد يركز الجرعات التكتيكية




جرى المنتخب السعودي تمرينه اليوم الاثنين في الساعة السادسة مساءاً على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بعد حصول اللاعبين على راحة من قبل الجهاز الفني للمنتخب أستغلها بعض اللاعبين في أداء العمرة والبعض الآخر في التجول في الأماكن السياحية في الطائف.


وإشتمل تمرين اليوم على بعض الجمل التكتيكية وبعد ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وشارك اللاعب عقيل بلغيث في التمرين مع زملائه بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية مع المنتخب الكويتي .


وقرر الجهاز الفني بقيادة ريكارد أن يكون موعد تمرين الغد الثلاثاء في الساعة السادسة والنصف مساءاً على الملعب الرئيسي بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

[/COLOR]




الأرجنتيني مانسو ينضم لمعسكر النصر السعودي ويخضع للكشف الطبي تميهداً لتوقيع العقد النهائي



انضم اليوم الأرجنتيني مانسو الى معسكر النصر السعودي المقام حاليا في برشلونة الأسبانية ، وسوف يخضع اللاعب للكشف الطبي ، قبل توقيع العقد النهائي معه .
وكان الطرفان توصلا إلى اتفاق نهائي بضم اللاعب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد .


ويواصل الفريق النصراوي تدريباته اليومية ، والموزعة على فترتين صباحية ومسائية كما اجرى الأرجواني لويس خوسيه أخصائي اللياقة البدنية ، الذي لحق بمعسكر الفريق بطلب من المدير الفني ماتورانا قياسات الأوزان والأطوال للاعبين داخل العيادة الطبية المعده لهم في مقر المعسكر بإشراف الجهاز الطبي .




قائد النصر السعودي حسين عبد الغني:لا أعرف سر الهجوم المتكرر علي..وإنتظرونا الموسم المقبل




شدد حسين عبدالغني قائد فريق النصر السعودي في تصريحات صحفية على أنه سيبذل قصارى جهده وتقديم كل خبراته مع في الموسم الجديد والذي يعتبر الرابع له مع النصر ، وقال كل ما يهمني في المقام الأول كلاعب محترف هو كيان النصر .


وأضاف عبد الغني كان هناك اتفاق نهائي مع إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي ومدرب الفريق الكولومبي ماتورانا على تجديد عقدي ، وتم هذا الأمر بعيداً عن الإعلام ، وأذكر أنه في تلك الفترة كان الفريق والنادي على وجه العموم مهتم بنهائي كأس الملك ، لكن للأسف هناك من إستغل الوضع ورموا الاتهامات في كل مكان ، وبالنسبة لي لا أعتقد أن وظيفتي هي الخروج عبر الإعلام من أجل الرد على هؤلاء .


وعن السبب في الهجوم الذي يتعرض له بين حين وأخر قال لا أعرف حقيقةً هذا الهجوم لكن الأكيد أن هناك شي ما في نفوسهم ضدي .


ووجه قائد النصر رسالة إلى جماهير النصر قائلاً أتمنى أن يثقوا بفريقهم ويواصلوا وقفتهم التي تعودناها منهم ولازلت أتذكر في الموسم الماضي عندما قلت في حديث صحفي بأن الفريق يسير بالشكل الصحيح وأنا متأكد أن اللاعبين ستكون لهم كلمةً قوية هذا الموسم .


وبين عبد الغني أن الفريق بدأ استعداداته في الرياض ، بينما الإعداد الحقيقي يتم حاليا في معسكر برشلونة والنصر يزخر بعدد من اللاعبين الشباب نجوم الفريق الأولمبي القادرين على إثبات وجودهم كما أن انضمام عوض خميس يعتبر مكسب وجميع هؤلاء يحتاجون للثقة والصبر من الجمهور ليكتمل تجانسهم وتفاهمهم .


واختتم حسين عبدالغني تصريحه بالتأكيد على أن استمرار المدرب ماتورانا أمر مهم وقال إن ذلك سيسهم في دفع مسيرة التطور للفريق لتقديم المستويات والنتائج المميزة وهو ما كنا نفتقده في المواسم الماضية خصوصاً وأن ماتورانا لديه الكثير مما سيضيفه للفريق في المستقبل بدليل أن بصماته اتضحت كثيراً في نهاية الموسم والآن أمامه الوقت الكافي ليمسح السلبيات التي حدثت لاسيما بعد أن تعرف على الفريق بصورة كاملة .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس

قديم 06-27-2012, 07:44 AM   رقم المشاركة : 2
Anossi
عضو سوبر






 

الحالة
Anossi غير متواجد حالياً

 
Anossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 245
تم شكره 1,413 مرة في 666 مشاركة

 
افتراضي رد: الاخبار السعودية

مشكور اخي الحبيب

على جهودك الرائعة و جهدك المبذول

في رقي القسم الرياضي

فجزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااا

و شكراً على هذه الاخبار القيمة

تحياتي

^_^

رد مع اقتباس
قديم 06-27-2012, 06:37 PM   رقم المشاركة : 3
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

 
افتراضي رد: الاخبار السعودية

مشكور أخي على الأخبار المميزة

لكن عندي تعليق حول خبر كأس العرب

هالمرة ما راح تكون سعودية راح تكون مغربية إن شاء الله

تسلم أخي على الأخبار

بس ناقص شوي تنسيق وفواصل

واصل تمييزك وإبداعاتك أخي

رد مع اقتباس
قديم 07-14-2012, 05:54 AM   رقم المشاركة : 4
قاهر الجبال
عضو سوبر






 

الحالة
قاهر الجبال غير متواجد حالياً

 
قاهر الجبال عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 769
تم شكره 344 مرة في 252 مشاركة

 
افتراضي رد: الاخبار السعودية

شكرا على الاخبار الحصريه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0