سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-26-2012, 02:10 AM
الصورة الرمزية القاتل المحترف
عضو فعال
 
شكراً: 137
تم شكره 133 مرة في 94 مشاركة

القاتل المحترف عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي اخبار السعودية

 

السلام عليكم

كيفكم

ان شاء الله بخير


هذي آخر الأخبار الرياضية في: السعودية


الاهلي السعودي يجدد أربع سنوات مع وليد باخشوين


وقع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد باخشوين عقدا جديدا مع ناديه لمدة أربع سنوات بعد أن سجل نجاحات جيدة مع الفريق الموسم المنصرم ، وأبدى اللاعب سعادته بتمسك النادي به قائلاً: لا تكمن في التجديد فحسب بل مدى ما تحقق من مكاسب وإنجازات للنادي الموسم الماضي كامتداد لسجل النادي الذهبي في كرة القدم .

وأضاف أن إحدى عوامل الوصول إلى هذه المكاسب هو ما يتمتع به لاعبو الأهلي من روح الأسرة الواحدة وتكاتف اللاعبين واهتمامهم بنجاح الفريق والحرص على تحقيق الانتصارات، وتمنى باخشوين أن يحقق معسكر الفريق الأهلاوي الفائدة المرجوة وأن يواصل الأهلي نتائجه الإيجابية وإسعاد أنصاره في الموسم المقبل



و ايضاً


أعلن المدرب السويسري ألين جيجر المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق السعودي من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر النادي مساء اليوم الاثنين عن عزمه على قيادة الاتفاق إلى تحقيق بطولة مطلقة من البطولات الثلاثة المطروحة على طاولة التنافس الشريف في الموسم الرياضي السعودي مشيرا إلى أن الاتفاق قد احتل المركز الرابع في الموسم الماضي.

وأكد جيجر أنه هو ومعاونيه الجزائري عماره المرواني والسعودي سمير هلال سيشكلون مجموعة متناسقة ستقود الفريق إلى تحقيق النجاحات المرجوة وشدد على أنهم ينتظرهم عمل شاق ومكثف في الفترة القادمة وخلال المعسكر الإعدادي الذي سيقام في جمهورية ألمانيا مشيرا إلى أنهم سيلعبون خلال المعسكر الإعدادي أربع مباريات امام فرق أوروبية بالتدريج التصاعدي وقال بأن المعسكر سيستمر حتى 18 يوليو وأن العودة ستكون قبل شهر رمضان المبارك بيومين لكي نستعد محليا للدخول في مباريات الموسم الجديد في الثاني عشر من شهر أغسطس وشدد المدرب جيجر إلى انه يمتلك طموحات متعددة سيعمل على ترسيخها مع فريق الاتفاق تواصلا للنجاحات التي حققها مع فريق وفاق سطيف الجزائري حيث حقق مع بطولة الدوري والكأس وهو لن يرضى أن يخرج من الموسم الكروي السعودي خاوي الوفاض ووعد الاتفاقين ببطولة واحدة من بطولات الموسم.

وأشار جيجر إلى أن الإدارة بقيادة الرئيس الدوسري متعاونة إلى حد بعيد وهي: وفرت لنا كل الاحتياجات التي ستساعدنا.

وأكد المدرب جيجر بأن المشوار صعب وسهل في نفس الوقت متى ما كان التناغم والانسجام كبيرا بيننا وبين اللاعبين ونتطلع دون شك الى ان نقدم موسم افضل من الموسم الماضي في كل النواحي.

وعن اللاعبين البرازيلين قال أنه شاهدهم في الفيديو وهم لاعبين جيدين والمهاجم سبق له ان لعب في البرتغال ورومانيا وهو خامة جيدة جدا والمدافع كارلوس قال بأنه قد قدم نفسه في الموسم الماضي بصورة جيدة. واشار جيجر الى انه من قاد النجم حسين عبد الغني الى نادي نيوشاتل السويسري حيث حضر الى جدة وقاده للاحتراف هناك .

من جانبه، قال الرئيس عبد العزيز الدوسري بأن تعاقدهم مع المدرب جيجر قد جاء عن قناعة تامة عطفا على سيرته الذاتية الجيدة مشيرا الى انهم لن يسجلوا لاعب محلي الا اذا كان هنالك لاعب يستحق ذلك بعد صفقة عبد الله الدوسري وعبد الله السالم منوها الى انهم سيعتمدون على الوجوه الشابة لتغذية شرائين الفريق من لاعبي الفريق الاولمبي واعترف الرئيس بانهم لم يوفقوا في الموسم الماضي في بعض الصفقات المحلية التي كانت سلبا علينا .


والمح الى انهم قد استفادوا كثيرا من صفقة اللاعب يحى حكمي: التي ساعدتنا في اشياء كثيرة وبشر الرئيس بأن الادارة ستعلن في القريب العاجل عن راعي رسمي للنادي لتخفيف الاعباء على مجلس الادارة .


وحول متعلقاتهم المالية بطرف نادي الاتحاد قال الدوسري بأنهم قد رفعوا شكوى رسمية للجنة الاحتراف وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لحفظ حقوق الاتفاق مؤكدا أن الاتحاد الآسيوي هو الاخر سيطالب الاندية المشاركة آسيويا ببراءة ذمة وخلوها من اي متعلقات مالية مع اللاعبين وهي جزئية تصب في مصلحتنا. وابدى الدوسري سعادته في ان يكون لاعبيه مطمع للاندية الاخرى الامر الذي يدل على اننا نعمل ونسير في الطريق الصحيح وحول موقف اللاعب سياف البيشي قال نحن نحترمه وهو لاعب مخلص وجيد ومتبقى ثلاثة شهور على عقده يجب ان يقضيها معنا وبعدها نتمنى له كل توفيق في مشواره القادم .


و ايضاً


بدأ السويسري آلان جيجر مهمته مع نادي الاتفاق السعودي اعتبارا من مساء اليوم الاثنين ، مدربا للفريق ، حيث سيشرف المدرب على التدريبات المقررة اليوم على ملعب النادي بالدمام.



وكان جيجر قد وصل الدمام أمس الأحد وتابع من خارج الخطوط تدريبات الفريق ، التي أشرف عليها المدرب الوطني خالد الحوار وكانت التدريبات الاتفاقية قد انطلقت أمس الأول استعدادا للموسم الجديد ، و ركز المدرب على الجوانب البدنية ، بمشاركة اللاعبين يوسف السالم ومحمد الشريف وعبد الله الدوسري وحسن كادس لاعب الفريق ، ومن المتوقع أن ينضم قائد الفريق سياف البيشي للتدريبات اليوم الاثنين بعد انقطاعه اليومين الماضيين .


و ايضاً




قالت السفارة السعودية في لندن امس الاحد ان المملكة ستشارك برياضيات خلال دورة الالعاب الاولمبية بلندن هذا الصيف وذلك لاول مرة على الاطلاق.

ودعت منظمات حقوقية اللجنة الاولمبية الدولية لمنع السعودية من المنافسة في لندن متعللة بعدم اشراك المملكة متنافسات في الالعاب الاولمبية وحظرها ممارسة الرياضة في المدارس الحكومية الخاصة بالفتيات.

وعارض رجال الدين السعوديون مرارا مشاركة الفتيات والسيدات في المنافسات الرياضية.

وقال بيان نشر على موقع السفارة السعودية على الانترنت "تتطلع المملكة العربية السعودية قدما للمشاركة بشكل كامل في اولمبياد لندن 2012 عن طريق اللجنة الاولمبية السعودية التي ستشرف على مشاركة الرياضيات السعوديات اللاتي سيكون بوسعهن التأهل للالعاب الاولمبية."

وفي ابريل الماضي قالت الرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي الجهة المسؤولة عن الرياضة في السعودية انها لن تمنع النساء من المنافسة مشيرة الى انها لا تملك في الوقت ذاته مصادقة حكومية رسمية.

وقالت اللجنة الاولمبية الدولية اليوم الاثنين ان المحادثات مع السعودية "مستمرة" كما "اننا نعمل لضمان مشاركة نساء سعوديات في اولمبياد لندن."

الا ان خالد الدخيل مدير بعثة السعودية المشاركة في الاولمبياد قال لرويترز مساء امس الاحد انه ليس لديه اي معلومات عن اي جديد في هذا الصدد من شانه السماح بمشاركة رياضيات سعوديات في الاولمبياد.


)والله خبر مايسر صراحة)



تحيااااتي

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ القاتل المحترف على المشاركة المفيدة:

قديم 06-26-2012, 10:59 AM   رقم المشاركة : 2
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار السعودية

مشكور أخي على الأخبار

بس لو نسقت الموضوع وتبته

كان راح يكون أفضل

واصل تمييزك أخي

بانتظار مزيد من إبداعاتك الرائعة

رد مع اقتباس
قديم 06-26-2012, 11:06 AM   رقم المشاركة : 3
ოყʂէεɾἶօմʂ
مراقب عام





 

الحالة
ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً

 
ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 18,337
تم شكره 11,572 مرة في 3,053 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار السعودية

مشكوووووووووووور مستر توبي على الموضوع الجميل تسلم والله


منتظرين جديدك

رد مع اقتباس
قديم 06-26-2012, 03:18 PM   رقم المشاركة : 4
hikaru hitachii
عضو متألق






 

الحالة
hikaru hitachii غير متواجد حالياً

 
hikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريبhikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,288
تم شكره 1,475 مرة في 390 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار السعودية

^_^ بالتوفيق للسعودية

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0