سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2012, 04:25 PM
الصورة الرمزية ملك الانمي
عضو متألق
 
شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

ملك الانمي عضوية تخطو طريقها









افتراضي اقوى هدافى الدوري الايطالي

 

10)ستيفان يوفيتش ـ فيورنتينا: 13 هدفاً
كان من الممكن لفريق فيورنتينا الهبوط لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم لولا الـ13 هدفاً التي نجح ستيفان يوفيتش في تسجيلها، كما ساهم لاعب منتخب مونتينيغرو في إسقاط الميلان من قمة الدوري الإيطالي بعد تسجيله لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين وصنعه لهدف آخر، وسيبذل فيورنتينا قصارى جهده للحفاظ على اللاعب بين صفوفه هذا الموسم.
__________________________________________________ ___
9)جيرمين دينس ـ أتالانتا: 15 هدفاً
ساعد دينس فريقه في جمع العديد من النقاط الهامة هذا الموسم على الرغم من خصم 6 نقاط من أتالانتا بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، ويواجه النادي صعوبات كبيرة في الاحتفاظ باللاعب هذا الموسم خاصة بعد دخول إنتر ميلان في مفاوضات جادة معه.
__________________________________________________ ______
8)أليساندرو ماتري ـ يوفنتوس: 10 أهداف
منذ وصوله إلى اليوفنتوس في عام 2011 تعرض ماتري لانتقادات عديدة بسبب عدم مقدرته على تسجيل الفرص التي سنحت له، في وقت مبكر من هذا الموسم نجح اللاعب في إثبات نفسه وأحرز 10 أهداف قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء مجدداً ويشارك بصورة محدودة في مباريات نهاية الموسم.
__________________________________________________ ______
7)رودريغو بالاسيو ـ جنوى: 17 هدفاً
لاعب أرجنتيني قوي يطلق عليه خليفة اللاعب تيفيز، نجح في تسجيل 17 هدفاً مع فريقه كما تمكن من المشاركة بشكل منتظم مع منتخب الأرجنتين في معسكراته الأخيرة، وعلى الرغم من ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة في بداية الدور الثاني من الدوري الإيطالي إلا أنه تمكن من العودة لمستواه سريعاً وساعد الفريق في الظفر بلقاءات عديدة.
__________________________________________________ ______
6)ميروسلاف كلوزه ـ لاتسيو: 13 هدفاً
انتقل ميروسلاف كلوزه إلى لاتسيو في صفقة حرة، وتوقع الجميع أن يفشل المهاجم العجوز في إثبات نفسه في الدوري الإيطالي القوي إلا أن اللاعب شارك حتى الآن في 31 مباراة ونجح في قيادة فريقه للمركز الثالث في آخر موسم بعد أن قام بتسجيل 13، ويعاني حالياً من إصابة في الفخذ أبعدته عن المشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية.
__________________________________________________ _____
5)مهاجم فريق نابولي الأرجنتيني الذي على ما يبدو لا يفضل اللعب لمنتخب بلاده، لافيزي نجح في تسجيل 9 أهداف في الموسم الماضي وشكل ثلاثياً رائعاً جنباً إلى جنب مع كافاني وهامسيك ماريك ويحتل اللاعب المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 7 تمريرات


__________________________________________________ ____
4)دييغو ميليتو ـ إنترناسيونالي: 20 هدفاً
سجل ميليتو 20 هدفاً في 27 مباراة لعبها خلال الموسم المنصرم، وعلى الرغم من بلوغه سن الـ32 إلا أنه مازال يتمتع بلياقة بدنية عالية وهو ما جعله يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم.
__________________________________________________ ____
3)إديسون كافاني، نابولي: 19 هدفاً
هو واحد من أشهر لاعبي الدوري الإيطالي في الوقت الحالي بعدما جاء لنابولي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي قبل أن يتمكن من إثبات موهبته سريعاً ويسجل 26 هدفاً مع الفريق منها 19 هدفاً هذا الموسم، كما تمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا و4 أهداف في الكأس الإيطالي ليصبح مطمع جميع الفرق المنافسة لنابولي والتي تحاول الحصول على توقيعه بشتى الطرق.
__________________________________________________ __
أنطونيو دي ناتالي، أودينيزي: 20 هدفاً
لاعب بصفوف نادي أودينيزي الإيطالي منذ عام 2004، سجل 133 هدفاً في 257 مباراة وهو الفائز بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 26 هدفاً، أما الآن فهو يقبع في المركز الثاني برصيد 20 هدفاً ولم يتمكن من تجاوز زلاتان إبراهيموفيتش صاحب المركز الأول.
__________________________________________________ ___
1)زلاتان إبراهيموفيتش، إي سي ميلان: 23 هدفاً
من الطبيعي أن يحتل زلاتان إبراهيموفيتش صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، فاللاعب سبق له اللعب لأندية عديدة داخل إيطاليا مثل اليوفنتوس وإنترناسيونالي وفاز السويدي بـ8 ألقاب دوري على التوالي مع أياكس ويوفنتوس وإنتر وبرشلونة وميلان، في الموسم الماضي سجل اللاعب 14 هدفاً فقط لكنها كانت مسألة وقت قبل أن يطلق العنان لخياله ويتصدر هدافي الدوري في الموسم الحالي برصيد 23 هدفاً كادوا أن يضعوا ميلان في الصدارة لولا اضطراب الأمور في النهاية.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0