سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 3
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-30-2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية Big Boss
عضو خارق
 
شكراً: 4,881
تم شكره 9,876 مرة في 2,188 مشاركة

Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً









Talking єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

 





السلام عليكم


كيف حالكم عساكم بخير ..؟

صباحكم مسائكم ورد و ياسمين أينما كنتم ..

اليوم جايب لكم حاجة مره Special

اليوم فريق الأيسبادا أتحد و حب يقدم لكم أفضل ما عنده من الإختراعات << يقصد التصاميم

أعتقد أن الموضوع ذا مو وقته و خاصة أن مع بداية الأختبارات

بس معليش عملته اليوم لأني ملقوف مره و ما قدرت أنتظر شوي

المهم أتمنى أن التصاميم تعجبكم

أيوا صح نسيت حاجه
ذا الموضوع يعتبر من جهد ثلاثي

المهم التصاميم ^_^

المثل يقول : " النساء أولاً "

نبدأ بالملقوفه : Sun swan

{ 1 }



{ 2 }





الشعار



............................

~BrB
يتبع ...>"

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :


فريق التصميم أحلى فريق

التعديل الأخير تم بواسطة Big Boss ; 05-30-2012 الساعة 04:11 AM
رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ Big Boss على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 04:07 AM   رقم المشاركة : 2
Big Boss
عضو خارق






 

الحالة
Big Boss غير متواجد حالياً

 
Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً

الوسام الذهبي مسابقة من سيفقع المليون الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,881
تم شكره 9,876 مرة في 2,188 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ



الآن مع : Ben

{1 }



{ 2 }



الشعار


...
......................

~ BrB
يتبع...>

آخر تعديل Big Boss يوم 05-30-2012 في 04:12 AM.

رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ Big Boss على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 04:24 AM   رقم المشاركة : 3
Big Boss
عضو خارق






 

الحالة
Big Boss غير متواجد حالياً

 
Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً

الوسام الذهبي مسابقة من سيفقع المليون الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,881
تم شكره 9,876 مرة في 2,188 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ



و الآن أنا : Big Boss


{ 1 }



{ 2 }



{ 3 }



{ 4 }



الشعار ^^




خلصنا

أيوا صح العاملون على الموضوع

الهيدر : Ben

الفواصل : Sun Swan
كتابة الموضوع و التنسيق : Big Boss


بالختام
أي أنتقاد ..؟


رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ Big Boss على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 05:33 AM   رقم المشاركة : 4
meme*asora
عضو خارق






 

الحالة
meme*asora غير متواجد حالياً

 
meme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاً

الوسام البرونزي نبض الإبداع عضو متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 5,559
تم شكره 3,033 مرة في 769 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

انتقاد
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ممممممممممممممممممممممممممممممممممم
مممممممممممممممممممممممممم
مممممممممممممممممم
مممممممممممم
ممممممم
ممممم
ممم
مم
م
كل هذا وبدك انتقااد حرام عليك ياارجل
هذا يسمى ابداع
والله ابدعتوا ياثلاثي الخطير
شيئ رااائع
تقييم+شكر+شخصي
وتقبل مروري

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ meme*asora على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 05:53 AM   رقم المشاركة : 5
NO00NAa1
عضو فعال





 

الحالة
NO00NAa1 غير متواجد حالياً

 
NO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيطNO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 2,216
تم شكره 1,835 مرة في 422 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ


ووععليكَمَ السسُلامٌ..

يَآ ألهيَ مـآهذآ الأبدآإأعَ الليَ يفتتَ الصخخرَ..
إأآهنيككَ.يَآفتىَ....~

سلمتَ يمينككَ..!




آخر تعديل NO00NAa1 يوم 09-05-2014 في 02:54 PM.

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ NO00NAa1 على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 10:01 AM   رقم المشاركة : 6
aiko chan
عضوية ذهبية






 

الحالة
aiko chan غير متواجد حالياً

 
aiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاً

وسام العضو المشارك مصمم مبدع الوسام الفضي مسابقة فرق مونمس الكبرى 

شكراً: 2,348
تم شكره 1,651 مرة في 505 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

واااااااااااااااو سقيييييييييييييييييييييييييييييييه!!
ناني ناني؟!!
ناندا اريي!!
ماشاء الله عليكم
والله تصااااااميييييييم خراااااااافيه ورهييييييييييييبة
من اعضاء مبدعين وفريق متألق
سلمت اناملكم المتألقة يااخوتي
اي انتقاد لاااا انتقاداااات ابدا ابدا^^
واصلو هذا الابداع الرااائع
تحياتي لكم^^

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ aiko chan على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 11:57 AM   رقم المشاركة : 7
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

الوسام الفضي تحدي الأعضاء داعم للمنتدى الوسام الفضي 

شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

ما شاء الله عليك أخي

إبداع وتألق


كيف راح يكون في انتقاد

أمام هذا الإبداع الرائع

واصل تمييزك أخي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 05:49 PM   رقم المشاركة : 8
::Cinderella::
عضو متألق






 

الحالة
::Cinderella:: غير متواجد حالياً

 
::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً

الدعوة حياة نبض الإبداع التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...~

واااااو ايش التصاميم الحلوة دي...~^^

طبعا احلى تصاميم شفتها للقمورة..~ Sun swan حتى فواصلها حلوة بس انتبهي لخط الحقوق..~^^

والاخ بين تصاميمة كمان حلوة..~ بس عندة الخط وعجبني مرة طريقة تركيبك للخلفية ودمجها مع الرندر

والتأثيرات هذا ابداع اخي...~^^

والأخbig boss احلى شعار بس حاول اخي الشطور تخلي الايطار 1 بكسل هادا الخارجي والايطار الداخلي

عندك من 5الى 3 بكسل...~ واضيف اخي بعض الضوء لتواقيعك ...~^^

وطبعا تسلموا على الموضوع الجميل والشغل الجماعي الله يعطيكم العافية يارب.....~


واتمنى لكم التقدم والتوفيق في جميع اموركم والله وياكم....~^^

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة:
قديم 05-30-2012, 08:16 PM   رقم المشاركة : 9
صادق المشاعر
مشرف سابق






 

الحالة
صادق المشاعر غير متواجد حالياً

 
صادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاً

التميز في قسم الأسرة العام مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 594
تم شكره 2,203 مرة في 816 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

‎تصصآميم رآإئعة جدآ ‏
مآ ششآء الله عليككم ‏
بججد مآفيه آي أنتقآإد و لآا تسستحقوه أصصلآ ‏
أبددعتوآ يالمبددعين ‏
عججزت عن الوصصف ‏
هذآإ ألي يسسموه تصصآميم حقيقيةة ‏
تسسلم الأيآإدي المبددعة
وآصصلوإا إبدآاعكم ‏
وددي ‏‎

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق المشاعر على المشاركة المفيدة:
قديم 05-31-2012, 02:41 AM   رقم المشاركة : 10
Big Boss
عضو خارق






 

الحالة
Big Boss غير متواجد حالياً

 
Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً

الوسام الذهبي مسابقة من سيفقع المليون الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,881
تم شكره 9,876 مرة في 2,188 مشاركة

 
افتراضي رد: єѕρα∂α тєαм || ѕρє¢ιαℓ

مشكورين على مروركم الأكثر من رائع

صراحه نورتم الموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0