سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > استراحة الشباب

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 2
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-27-2012, 01:47 AM
الصورة الرمزية &Dettol&
عضو فعال
 
شكراً: 992
تم شكره 400 مرة في 172 مشاركة

&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Cool كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



موضوعي باين من عنوانه وهو كيف تكون {{ Gentleman }} << رجل محترم خصوصاً مع ال {{ Ladies }} << البنات (( الآنسات))^^.
المهم ما ابغى اطول المقدمة ^^
نظراً في الاونه الاخيرة شفت بعض التطاول على البنات وبصراحة انا جاي ابغى اصفي النيه كعضو محايد ولا انحاز لا احد وابغى انصف الطرف الثاني

وقفه


*يقول المثل البيت الي مافيه مرأة مثل الشجرة الي مافية ثمرة .
*ويقول بعض الفلاسفة: النساء لانستطيع العيش معهن ولانستطيع العيش بدونهن للآسف هههههههههههه
* وقد مات احد الفلاسفة الكبار وهو يسأل نفسه ماذا تريد النساء ؟؟؟

************************************************** **

ناتي الآن لموضوعنا المهم ^^:
1.كيف تكون {{Gentleman }} في بيتك مع اخواتك وصدقني عندما تتبع هذه الخطوات ستعيش امبرطور في بيتك :
1. معلومة :المرأة لاتحتاج الى حماية الرجل فهي آخر همها ان يحميها الرجل فهمها الاولى هو ان يقدرها الرجل ويحترمها ويستمع اليها لذالك :


_ عندما تاتي اليك اختك تريد ان تتحدث فستمع اليها ولاتقاطعها ودون ان تحاول ان تقدم حلول فرجال يعتقدون بأن المرأة تشتكي لانها تبحث عن حل لكن في الحقيقة هي تشتكي لتخفف عن نفسها وفي نهاية الامر هي بنفسها ستتوصل للحل هي فقط تريد من يستمع اليها وماعليك في هذة الحاله سوى ان تنظر في عينيها مباشرتاً وتهز راسك وتقول : اها اها وبعدين و ش سويتي ........ / أو شيء زي كذا ^^.
والنتيجة >> انها في النهاية سوف تقدر جميلك هذا وتحاول ان ترده لك وصدقني سوف تتحسن معاملاتها معك ^^.

2. معلومة : المرأة عندما تتخطئ مرحلة التقدير والاحترام تأتي مرحلة الحماية والتي يبرع فيها الرجال ويفتلون العضلات لاجل هذه المهمة:
_ مثال ذلك عندما تخرجون في نزهه او الى السوق هنا قد تتعرض اختك وليس دائماً لبعض المضايقة من شباباً الله يهديهم ^^.
تاتي مهمتك هنا في ان ترافقها وعندما تمر في وسط حشد من الناس حاول ان تضع ذراعك على كتفها كانك تغلفها فهنا تحس بالامان و خوفك عليها ولاتتركها في محل لوحدها بل حاول ان تكون معها قدر المستطاع وعندما تريد هي شراء قطعه لاتدعها تتكلم مع البائع بل انت تحدث معه واسالها عما تريد بالمقابل النتيجه >> تكسب اجر في عدم تحدث اختك مع البائع ومنها تتقرب الى اختك اكثر وتحس بقربك دائماً ^^.

3. معلومة : ان اكثر ماتحتقر المرأة هو الرجل القاسي الذي لايقدر انوثتها سواءً
كان قد جرحها بالابفاظ أو بالضرب حتى ولوكان مازحاً فهذا يؤذي انوثتها لانها رقيقة لاتستحمل مزح (( ابو الشباب ^^)) لانها للآسف ليست من الشباب ههههه^^ << يعني خل مزحك والضرب لخوياك
_ يأتي دورك هنا بأن عندما تراها لبست فستان جديد فمتدحها وان حاولت ان تمازحها مازحها بلطف دون (( دفاشه وضرب ^^)) .
النتيجه >> تعطيك عيونها بكبرها وهي تضحك لك واي شيء تبيه صدقني ماراح تقول لا ^^.

***********************************

نأتي لنقطة ثانية كيف تكون {{Gentleman }} خارج نطاق امبرطوريتك(( البيت ))
:
1.عندما تمر بقربك فتاة فلا تحدق بها مباشرتاً فهذا ليس من الدين وليس اخلاق الرجال فغض البصر اسلم لك ولدينك وافسح لها الطريق .
النتيجة >> تكسب اجر ويقوي الله ايمانك ومنها تتعلم على شيم الرجال .

2. عندما تقف في طابور شراء في السوبر ماركت وخلفك امرأة فجعلها تتقدم قبلك فهذا من الرقي والاحترام ^^.
النتيجة >> دعوات المرأة لك بالتوفيق ^^.

**********************************
وملاحظة كيف تكون {{Gentleman}}في المنتدى : بأن تحرص بالرد على البنات بأسلوب راقي ومحترم وحتى وان غلطوا عليك او تجاوزوا القوانين فليس من الرجوله والرقي بان تستقوي على البنات بالالفاظ ^^.


وهناك الكثير الكثير ولكن لااريد ان اطيل عليكم فقط اردت ان اعرض بعض من اخلاق ال{{ Gentleman }}



وهذا الموضوع مفتوح لشباب والبنات بالتعليق عليه وانا ارحب بال{{ Ladies }} بالتعليق عليه لانه على ما اظن يخصهم بشكل اكبر واريدهم ان يبدوا ارائهم على المعلومات التي قدمتها وان كان فيها خطاء فاتمنى تنبيهي عليها وشكراً





-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

ᾄᾗ?مشكور على الاهداء الجميل ي ي يآ الوصخ ! ^^.
مدونتي :
https://www.monms.com/vb/t36697.html
رد مع اقتباس

قديم 04-27-2012, 01:58 AM   رقم المشاركة : 2
Smile hope
عضو سوبر






 

الحالة
Smile hope غير متواجد حالياً

 
Smile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ما

مسابقة فرق مونمس الكبرى 

شكراً: 1,128
تم شكره 1,617 مرة في 683 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

حجز

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Smile hope على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 02:02 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

مشكور أخي

مح أعلق لأسباب وشكرا

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 02:13 AM   رقم المشاركة : 4
ოყʂէεɾἶօմʂ
مراقب عام





 

الحالة
ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً

 
ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى

افضل مصمم رمزيات فرسان المعرفة الوسام البرونزي فريق التميز 

شكراً: 18,335
تم شكره 11,564 مرة في 3,046 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

يجب قتل المرأة بووووهههاااااااااا







هيه امزح لا تخافوا المهم صدقت ياديتول كلامك مضبوط

مشكووووووووور ياجنتلمان على الموضوع
تقييم+شكر لك ولكل امرأة

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ოყʂէεɾἶօմʂ على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 02:44 AM   رقم المشاركة : 5
miranda cosgrove
عضوية ذهبية






 

الحالة
miranda cosgrove غير متواجد حالياً

 
miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

التميز في قسم الأسرة العام تنسيقي ولا أروع مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

وعليكمـ السسلـآآمـ ^^

مــوضضوع رـآآآآآآئـع جــدااا
معلـومــاات جميــله ومهمــه ..
فعــلا صحيح انهــا اششياء بسيطه ممكن انــت تسويهـا
للمرأهـ بس عنــدهـا هي تعنــي لها الككثــير ..
ششكرــآ يــا Gentleman خخخـ
كلامــك صحيح ورــآآئـع كبــرت بعينــي كثيــر مـع انــي مـا اعرفك ..

تحــيآآآآآآآآآآتــــــــي.~

رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ miranda cosgrove على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 02:48 AM   رقم المشاركة : 6
[email protected]
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك عضو متميز إشراف متميز 

شكراً: 2,765
تم شكره 3,613 مرة في 1,270 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

ههههههههههههههاي


يا الله عليك يا ديتول يا سلام عليك يا ديتول
النتيجة كانت 99 مقابل 1

والان صار ديتول قاض على الجراثيم 100 بـ 100
هع هع
احم احم متأسف يا الغالي
كنت مفكر اني في القسم الرياضي ومطلوب للتعليق
هيهيهيهيه
بدون ما اطول وطرحا لخبرتي في التعامل مع الجنس الثاني
راح اقدم حل من حلولي الناجحة
وليكن في البيت مثلا
إذا جائت أختك وأعطت لك رأي
لا تناظر في عينها مثل ما قلت ولكن
اجعل نظرك في شعرها وانك مستعد للانقضاض
على شعرها وتحصده حصدا إخذا وردا
هههههههاي طريقة جربها ورد لي الخبر
ههههه بمزح معك تسلم يا الغالي

موضوع قيم وكلمات جميلة جدا
وهناك حل ناجح جدا عليك بالابتسامة
في البيت او الشارع فستسهل لك الطريق 60 بالمئة
والباقي على شطارتك
هههههه تقبل مروري

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ [email protected] على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 03:20 AM   رقم المشاركة : 7
نومـا
مراقبة عامة






 

الحالة
نومـا غير متواجد حالياً

 
نومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدى

داعم للمنتدى فريق التميز متميزة في عالم حواء وسام العضو المشارك 

شكراً: 6,585
تم شكره 8,054 مرة في 2,313 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

ما شاء الله
من جد موضوع جميل
ياخي من كلامك حسيت انك انسان رائع
شخص يقدر المراه ويفهمها
شخص ذكي لتقديره المراه
انا شخصيا اقدرك اعجبتني الحلول
شكرا لوجود شخص مثلك واعلم متى ما كان الجنس الاخر
معنا سنقف بجانبه وسنبذل كل جهودنا له
وانا الان اقف بجانبك تحياتي لك

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ نومـا على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 03:35 AM   رقم المشاركة : 8
MISAKI CHAN
عضوية ذهبية






 

الحالة
MISAKI CHAN غير متواجد حالياً

 
MISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاً

الوسام الفضي الوسام الفضي الوسام الفضي التميز في قسم الأسرة العام 

شكراً: 1,405
تم شكره 7,285 مرة في 2,893 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

السلام عليكم
صراحه موضوعك في غايه الرووعه
فعلااخوي كلامك كله صحيح

تسلم على طرحك الاكثر من رائع
يعطيك العافيه خييو

وااصل ابداعك ولاتحرمنا من جديدك
تستاهل التقييم + الشكر

تحياتي لك يا
Gentleman

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ MISAKI CHAN على المشاركة المفيدة:
قديم 04-27-2012, 03:58 AM   رقم المشاركة : 9
ოყʂէεɾἶօմʂ
مراقب عام





 

الحالة
ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً

 
ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى

افضل مصمم رمزيات فرسان المعرفة الوسام البرونزي فريق التميز 

شكراً: 18,335
تم شكره 11,564 مرة في 3,046 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

ههههههههههه انا عارف ليش سويت الموضوع

عشان يعطوك البنات تقييم + شكر + ورود

لا تستحي عادي قول واعترف

رد مع اقتباس
قديم 04-27-2012, 04:06 AM   رقم المشاركة : 10
&Dettol&
عضو فعال






 

الحالة
&Dettol& غير متواجد حالياً

 
&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 992
تم شكره 400 مرة في 172 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكون {{Gentleman }}؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكورين على الردود الرائعه
>>هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ان سويته من باب العدل لاني ابغى انصفهم لاني بصراحة شفت ردود شوي بايخه على البنات وانا بصراحة ما ارضى وبعدين الموضوع لكم ياشباب بعد ابغى اعلمك تعيشون ملوك ههههههههههههههههه ^^.
<< لاني مجرب هههههههههههههه ^^.
>> اطلع برااااااااااااااااااااااااا ><.
قلت لكم من قبل انا المنتج المفضل عند النساء هههههههههههههههههه ^^.

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ &Dettol& على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0