سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > عالم حواء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 04:58 AM
الصورة الرمزية اللؤلؤة الوردية
مشرفة عالم حواء
 
شكراً: 8,729
تم شكره 5,665 مرة في 1,281 مشاركة

اللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدى









Smile كيف تكونين فتاة لبقة ؟؟

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف تكوني فتاة لبقة ؟؟


افتخار :


لا تفاخري بجمالك ولا بمالك ولا بأصلك الطيب ، فلست أنت صانعة
شيء من هذا ، وخير لك ان يتحدث الناس عنك من أن تتحدثي آنت
عنها فيقال إنك حديثة نعمه أو مغرورة .


آلامك:


إذا كنت تشعرين بألم لأي سبب اعملي في صمت على إزالة أسبابه
ولا تقضي طول الوقت في الشكوى منه وشرح أطواره فإن لكل
إنسان متاعبه وآلامه التي لا تسمح له بالاهتمام
بالآم الآخرين .



بسمه :


البسمة عنوان الرقة والذوق السليم ،فاجعليها ملازمة لك ،
ابتسمي عند المصافحة للقاء والوداع


وابتسمي عند الاستئذان وعند السؤال عن شئ
وعند تقديم الشكر .

ثمن :


إذا اشتريت هديه فانزعي البطاقة التي عليها الثمن قبل
أن تهديها لأحد.



سمنه :


إذا جلست في مجلس فيه امراءة سمينه ....لا تتكلمي عن الرشاقة
ولا عن متاعب السمنة .........حتى لا تظن انك تقصدينها .


شهادة:


لا تفتخري بما تحملينه من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا
على الثقافة الواسعة ...لكن الدليل عليها كلامك وسلوكك .

مطبخ :


إذا دعتك صديقه لتناول الطعام عندها ورأيت أنها مشغولة في إعداد
الأكل فلا تذهبي إليها في المطبخ وتقحمي نفسك في عملها بدعوى
مساعدتها .. إن هذا العمل قد يسبب لها ارتباكا مع انك

ودك تساعديها ..وبعض الناس ما يحبون أحد يطلع على طريقتهم
في الطبخ ...فلا تتلقفين إلا إذا دعتك لمساعدتها .

المسنون :


عندما يدخل المجلس أحد كبار السن علينا أن ننهض لاستقباله
وان نجلسه في افضل مكان ..وإذا أبدى المسن رأيا يخالف رأيك
فتقبلي هذا الرأي بصدر رحب ولا تتبرمي .

آداب :


يجب النظر في وجه الشخص الذي يتحدث إليك حتى يحس
باهتمامك لأنك إذا قعدت تطالع يمين وشمال هذا يدل
على قلة الذوق .

صوت :


يجب عدم التحدث بصوت عال لكن ما يكون منخفض مره
....فالاعتدال افضل .

مقاطعه :


عدم مقاطعة من لا يزال يتكلم فهذه عاده سيئه جدا جدا ......


إلا إذا كان فيه موضوع خطير يستدعي .

علو:


اطلبي دائما العلو ,السمو ........والعلو شيء والتعالي شيء آخر
الأول حقيقة والآخر خيال ...وما اجمل العلو إذا صاحبه
التواضع




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤة الوردية ; 03-22-2012 الساعة 05:08 AM
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ اللؤلؤة الوردية على المشاركة المفيدة:

قديم 03-22-2012, 05:12 AM   رقم المشاركة : 2
آنين الذكريات
مراقبة سابقة






 

الحالة
آنين الذكريات  غير متواجد حالياً

 
آنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدىآنين الذكريات  عضوية شعلة المنتدى

وسام العضو المشارك وسام الإخلاص مسابقة فرق مونمس الكبرى تنسيقي ولا أروع 

شكراً: 5,839
تم شكره 6,100 مرة في 1,763 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكونين فتات لبقة ؟؟

الله ما ارووع اختيارك

راق لي ماكتبتيه هنا

ماننحرم من جديدك المتميز..

يسلموو ..

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ آنين الذكريات على المشاركة المفيدة:
قديم 03-22-2012, 07:03 AM   رقم المشاركة : 3
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ






 

الحالة
شذى الحور غير متواجد حالياً

 
شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع

أفضل رسام الوسام الذهبي فريق التميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 7,337
تم شكره 4,750 مرة في 1,609 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكونين فتات لبقة ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ‏..

مووضوع راائع يا سكره الله لا حرمنا منك ..~

اعجبني ما خطه قلمك و اركز على نقطة ذكرتيها انتي ..  وهي عدم الشكوى للناس 

ومثل ما يقول المثل :  الشكوى لغير الله مذله 

تسلمي على الطرح .. ~.. لك ودي ..~

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة:
قديم 03-22-2012, 10:44 AM   رقم المشاركة : 4
Black Heart
عضو موقوف






 

الحالة
Black Heart غير متواجد حالياً

 
Black Heart عضوية تخطو طريقها

شكراً: 346
تم شكره 277 مرة في 148 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكونين فتاة لبقة ؟؟

كلامك درر

كذا اللباقة والا بلاش

هههههههه

...

تقبلي مروري الزفت

تحيتي

=}

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Black Heart على المشاركة المفيدة:
قديم 03-22-2012, 12:02 PM   رقم المشاركة : 5
الوردة النقية
عضوية ذهبية






 

الحالة
الوردة النقية  غير متواجد حالياً

 
الوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدى

متخرج بتميز الوسام الذهبي فرسان المعرفة فريق التميز 

شكراً: 5,727
تم شكره 3,932 مرة في 975 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكونين فتاة لبقة ؟؟

ماشاء الله كلامك الماس وجواااااهر


طرح رااااائع جدااا ومفيد
اشكرك ياااسكرة
لا حرمنا الله من ابداااعك
وفقك الله

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الوردة النقية على المشاركة المفيدة:
قديم 03-22-2012, 02:36 PM   رقم المشاركة : 6
اللؤلؤة الوردية
مشرفة عالم حواء






 

الحالة
اللؤلؤة الوردية غير متواجد حالياً

 
اللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدىاللؤلؤة الوردية عضوية شعلة المنتدى

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي عضو متميز 

شكراً: 8,729
تم شكره 5,665 مرة في 1,281 مشاركة

 
افتراضي رد: كيف تكونين فتاة لبقة ؟؟

يسلمووو ياسكرات على مروركم العطر
منووووورين الله يسعدكم يارب .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0