سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 4
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية hawary
عضوية ذهبية
 
شكراً: 7,237
تم شكره 4,707 مرة في 993 مشاركة

hawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاً









Thumbs up نكت 2012

 



***اخواني الاعزاء ***
لقيت عندي وقت فاضي وانتم اغلبكم فاضي فقلت نسلي بعض,
ببعض النكت الجديده
وكما يقول المثل
ابوها راضي وانا راضي مالك انت ياقاضي

ابدأ ولا لسه شويه
تمام ابدأ
________________
1_واحد دخل علي ابوه لقاه بيكتب ,قال بتعمل ايه
قال بكتب جواب لعمك قال هو انتا بتعرف تكتب!قال يعني عمك اللي
بيعرف يقرأ.....


2_ اسلحه الام الفتاكه
1_الشبشب:لمحاصره الابناء وتسديد الضربات المتلاحقه___
2_البهدله :هي عباره عن اطلاق الشتائم المتعدده
بسرعه 24 ميجا في الثانيه
3_الغمزه :وتكون في حاله وجود ضيوف وتكون نظره شديده التحذير
4_القرص :ويكون سريا ويتمثل في منطقه الفخذ

حقاً الام مدرسه



3_سأفرش لك قلبي لتنام عليه
فان ازعجتك دقاته نام علي الارض

ينعل ابو اللي يدلعك




واختم بكلمه خارج الموضوع
______
><المشاوير لما تكتر.... التعب يظهر
الا مشوار الصداقه كل مايطول يحلي اكثر



شكرا جزيلا علي تشريف موضوعي بالرد او حتي


الدخول وقرأته



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :





التعديل الأخير تم بواسطة hawary ; 02-20-2012 الساعة 08:01 AM
رد مع اقتباس

قديم 02-04-2012, 11:28 PM   رقم المشاركة : 2
نادر فرحات
عضوية ذهبية






 

الحالة
نادر فرحات غير متواجد حالياً

 
نادر فرحات عضوية ستكون لها صيت عما قريبنادر فرحات عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك عضو متميز 

شكراً: 1,208
تم شكره 528 مرة في 248 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههه

كانت فين الحاجات دى من زمان

ههههههههه

بس أريدك أن تقرأ دى

كان فيه واحد متزوج جديد فبعد الفرح بأسبوع
دخل على زوجته وقال لها إن دخلت عليك وقلت لكى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبقى أنا فرحان
ولو قلت لكى مساء الخير يبقى أنا زعلان
فدخل أول يوم وقال لها مساء الخير
وثانى يوم مساء الخير
وثالث يوم نفس الكلام وظل هكذا لمدة شهر
فهى فكرت وقالت أنا بخليه يصلى وهو بيسلم أقف بجواره
وأرد عليه السلام
فهو بيصلى فى التشهد فسلم عن يمينه وهى جالسه عن شماله
فهو نظر لقاها عن شماله فقال لها " مساء الخير "

هههههههه


أرجوا أن تكون وصلت

بالتوفيق

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ نادر فرحات على المشاركة المفيدة:
قديم 02-04-2012, 11:41 PM   رقم المشاركة : 3
hawary
عضوية ذهبية






 

الحالة
hawary غير متواجد حالياً

 
hawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاً

داعم للمنتدى التميز في قسم الأسرة العام وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 7,237
تم شكره 4,707 مرة في 993 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

هههههههههههههههههههههههههههههه
جميله اوي يانادر
شكرا لك اخي الحبيب علي تشريف موضوعي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ hawary على المشاركة المفيدة:
قديم 02-04-2012, 11:44 PM   رقم المشاركة : 4
سالي200
عضو مبتدئ






 

الحالة
سالي200 غير متواجد حالياً

 
سالي200 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 274
تم شكره 56 مرة في 43 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

هههههههههههههههههههههههه
نكت رائعه ومنسقه
شكرا لك علي الموضوع المتميز
شكر +تقييم

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سالي200 على المشاركة المفيدة:
قديم 02-04-2012, 11:50 PM   رقم المشاركة : 5
hawary
عضوية ذهبية






 

الحالة
hawary غير متواجد حالياً

 
hawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاً

داعم للمنتدى التميز في قسم الأسرة العام وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 7,237
تم شكره 4,707 مرة في 993 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

نورتي موضوعي بمرورك
الرائع والمتميز

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 11:58 PM   رقم المشاركة : 6
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

الوسام الفضي تحدي الأعضاء داعم للمنتدى الوسام الفضي 

شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

مشكور أخي على النكت

وموضوع مميز ومنسق

واصل إبداعاتك

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:
قديم 02-05-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 7
Sasuke.Uchiha
عضو موقوف






 

الحالة
Sasuke.Uchiha غير متواجد حالياً

 
Sasuke.Uchiha عضوية لديها صيت بسيطSasuke.Uchiha عضوية لديها صيت بسيطSasuke.Uchiha عضوية لديها صيت بسيط

مصمم مبدع 

شكراً: 1,311
تم شكره 1,279 مرة في 409 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

بيقولك مرة واحد اتكعبل خرج برة النكتة خخخخخخخخخخخخخخخخ
نكت جامدة واول مرة اسمعها خخخخخخ

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Sasuke.Uchiha على المشاركة المفيدة:
قديم 02-05-2012, 01:23 AM   رقم المشاركة : 8
بيانكي
عضو سوبر






 

الحالة
بيانكي غير متواجد حالياً

 
بيانكي عضوية لديها صيت بسيطبيانكي عضوية لديها صيت بسيط

التميز في قسم الأسرة العام التميز في القسم الإسلامي مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

هههههههههههههه

يسلمو ع النكت

تم التقيم~

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ بيانكي على المشاركة المفيدة:
قديم 02-05-2012, 01:40 AM   رقم المشاركة : 9
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

هههههه
تشكر اخي واااصل تألقك
و تقبل تحيااتي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:
قديم 02-05-2012, 03:19 AM   رقم المشاركة : 10
[email protected]
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك عضو متميز إشراف متميز 

شكراً: 2,765
تم شكره 3,613 مرة في 1,270 مشاركة

 
افتراضي رد: نكت 2012

هههههههه يسلموا
أخي الغالي على النكت الروعة
بارك الله فيك تقبل مروري

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ [email protected] على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0