سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > استراحة الشباب

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2011, 03:02 PM
الصورة الرمزية النهايةوالبداية
عضو متألق
 
شكراً: 161
تم شكره 955 مرة في 226 مشاركة

النهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ما








Talking فوائد الزوجه النكدية

 



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ النهايةوالبداية على المشاركة المفيدة:

قديم 08-24-2011, 03:10 PM   رقم المشاركة : 2
ملكة الانمي
عضو فعال






 

الحالة
ملكة الانمي غير متواجد حالياً

 
ملكة الانمي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 157
تم شكره 88 مرة في 63 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

مشكور على جهودك و ننتظر جديدك

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3





 

الحالة
النهايةوالبداية غير متواجد حالياً

 
النهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ما

وسام العضو المشارك الوسام الذهبي 

شكراً: 161
تم شكره 955 مرة في 226 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الانمي مشاهدة المشاركة

مشكور على جهودك و ننتظر جديدك
مشكورة علي الرد
ارجو الشكر والتقييم

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 03:41 PM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ غير متواجد حالياً

 
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ عضوية مشهورة نوعاً ماβĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ عضوية مشهورة نوعاً ماβĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ عضوية مشهورة نوعاً ما

وسام العضو المشارك مشاركتي عنواني مبدع التقارير 

شكراً: 3,721
تم شكره 2,758 مرة في 456 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

ههههههههههههههه

حلوه دى بس يا معلم

ممكن فى الاخر ينتحر منها

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 03:42 PM   رقم المشاركة : 5
وردة سايا
عضو متألق






 

الحالة
وردة سايا غير متواجد حالياً

 
وردة سايا عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 273
تم شكره 226 مرة في 63 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

ههههههههههه
المرأه مفيده ان كانت نكديه ولا غيرها
مشكوووووور على الموضوع

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 04:10 PM   رقم المشاركة : 6





 

الحالة
زهرة الاوركيد غير متواجد حالياً

 
زهرة الاوركيد عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 42 مرة في 19 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

ههههههههه
مشكور اخي الموضوع مميز
طيب الرجال النكدي اش فوائده

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : 7
KIKO
عضو متألق






 

الحالة
KIKO غير متواجد حالياً

 
KIKO عضوية تخطو طريقها

شكراً: 78
تم شكره 99 مرة في 21 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

مافيش راجل نكدي المراة بس هي اللي عندها غريزة النكدية

تقبل مروري

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 05:20 PM   رقم المشاركة : 8





 

الحالة
النهايةوالبداية غير متواجد حالياً

 
النهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ما

وسام العضو المشارك الوسام الذهبي 

شكراً: 161
تم شكره 955 مرة في 226 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KIKO مشاهدة المشاركة

مافيش راجل نكدي المراة بس هي اللي عندها غريزة النكدية

تقبل مروري
صدقت اخي

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 05:36 PM   رقم المشاركة : 9
animetr
عضو فعال






 

الحالة
animetr غير متواجد حالياً

 
animetr عضوية تخطو طريقها

شكراً: 9
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

ههههههههههههههههههههههههههههه روعه الموضوع تسلم

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2011, 05:50 AM   رقم المشاركة : 10
jijee
عضو سوبر






 

الحالة
jijee غير متواجد حالياً

 
jijee عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مشاركتي عنواني 

شكراً: 687
تم شكره 323 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكدية

مشكور على اطرح
والله معك حق
هههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0