سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية زعيم الظل
عضو نشيط
 
شكراً: 4
تم شكره 9 مرة في 5 مشاركة

زعيم الظل عضوية تخطو طريقها









Post تقرير عن الاكاتسوكي

 

السلام عليكم
اقدم لكم اليوم موضوع عن الاكاتسوكي

الاكاتسوكي تعطينا المعني (اكا) بمعني (اللون الاحمر اللون الرئيسي في المجموعة) و (تسوكي) بمعني (الفجر) هذه المنظمة عبارة عن مجموعة من المجرمين المصنفين من رتبة (اس) العديد منهم يتغيب عن ال(نينس ) الذي هرب من قراهم بعد التسبب بالموت و الدمار بمغادرة اوروتشيمارو وبدل به ساسوري,كاكوزو,ديدرا وبعد هيدان هناك ستة اعضاء نشيطون . استبدلت المجموعة ساسوري مع المجند الخام توبي الذي كان متلهف لعمل ما عليه اغلب الاعضاء يلبسون حامي الجبين من قريتهم المخفية مع خدش خلاله وكل منهم يرتدي الخاتم الذي يميز موقعه في المنظمة و يرتدون عبائات سوداء بالغيوم الحمراء . عندما يترك اعضاء النظمة السفر في عموم البلاد يعملون في مجموعات لاكتساب مهاراة جديدة و (جتسو) جديدة ايضا.
هدفهم النهائي أَنْ يُسيطرَوا على العالمِ؛ هذه الخطة سَتَتم ببراعة خلال ثلاث خطواتِ. إلخطوة الاولي تعيين واحد للمجموعةِ لجلب المالِ. إلخطوة إلثانية أَنْ يَخْلقوا المجموعةَ الجشعةَ الأولى. قُرى (الشينوبي) تَجمع المال لبلادِهم، والاموالِ لكي تكُونُ محفوظة يَتطلّبَ الامر حرباً. لأنه لم تكن هناك أيّ حروب علي نطاق واسعِ تقريبا فيً العقد الأخير، قُرى (الننجا) كَانتْ منخفّضة في الحجمِ. الخمسة دول العظمي يُمْكِنُ أَنْ تُعالجَ الانخفاض في النشاط التجاري، لكن القُرى الأصغرَ لا تَستطيعُ أَنْ تعالجه. (الاكاتسوكي) سَتشكّلُ قوةَ قتالهم الخاصةِ بدون ولاءِ للبلادِ. بهذه القوةِ التي بها هم سَيَحطمون كُلّ القُرى الأخرى ويَخُوضونَ معاركَهم الرخيصةِ. ثمّ باستعمالُ )البيجو) يُمْكِنُهم أَنْ يَخْلقوا معاركَ جديدةَ وحروبَ جديدةَ ويَكْسبونَ إحتكار على السوقِ الكاملةِ. والخطوة الثالثة في النهاية يُخطّطونَ للسَيْطَرَة على كُلّ الحروب ويَكُونونَ اقوياء بما فيه الكفاية لان تُحطّمْ قُرى (الشينوبي) حتى البلدانِ الكبيرةِ، يُجبرُهم للإعتِماد على (الاكاتسوكي) أيضاً. بكُلّ ما في متناول ايديهمّ، المجموعة يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ خطواتهمَ الثلاثة، للسَيْطَرَة على العالمَ. يجب ملاحظة ان هدفهم وخططهم واُضّحا مِن قِبل ((Pein، الرجل الذي يتصرف كالزعيمِ. على أية حال مؤخراً كُشِفَ بأنّ ((Pein والعضو النسائي (كونان) أخبرا توبي سرا. (توبي) كُشِف بإمتِلاكه (الشارينقان) و ربما يكَُونُ (يوتشيها مادارا) نفسه حتى من المحتمل. ما الذي يُريدهُ (توبي) مَع ( البيجو ) وطاقة شارينقان (يوتشيها ساسكي) الغير معروفة .
إنّ الهدفَ المنصوصَ للمجموعةِ بعيداً جدا وهو يَتطلّبُ أَسْر (البيجو) و"الجينشيروكي، "يَعْني قوَّةَ التضحية البشريةِ. هؤلاء الأفرادَ الذين يَمتلكونَ (البيجو) (تَعقّبوا الوحوشَ) ضمن أجسامِهم. إنّ الشياطينَ معروفة بعددِ ذيولِ جسمِهم. (الشيكاكو تانكو) ذو الزيل الواحد، )النيبي) القطّةُ ذات الزيلين، )السنباي) السلحفاةُ ذات الزيول الثلاثة، (اليونباي) الشيطان ذو الزيول ألاربعة و)كيوبي) ذو الزيول التسعة. (الجينشيروكي) المعروف حتي الان (يوزوماكي ناروتو)،(جارالصحراء)،)نيي يوجيتو) وشيخ غير مسمّى ومحتمل وجود إثنان أَو من المحتمل ثلاثة (جينشيروكي) مجهول آخر كَانَ عِنْدَهُم (بيجو) هم استخرجوه منهم. يُوفّرُ كُلّ المفقودون حياتهم ل)جارا) ، الذي ِيبعث لاحقاً مَع ) التينسي جتسو) في وقتٍ ما بعد أسرِ )جارا) وقبل )يوجيتو) ، المجموعة إستطاعتْ أَسْر وخَتَم )بيجو) آخر غائب. هو مجهولُ غير معروف إذا كان هذا ال (بيجو) طليقا أَو (جينشيروكي). قاعدة )الاكاتسوكي) الحالية للعمليةِ مجهولةُ. سابقاً إجتمعوا في كهف في البلادِ النهريةِ، التي حُطّمتْ لاحقاً. ثمّ إنتقلوا إلى قاعدة جديدة. هذه القواعدِ تُستَعملُ لإسْتِدْعاء الملكِ العملاقِ لتمثالِ الجحيمِ .

إنّ فَمَّ التمثالَ يُرْبَطُ وأيديه مكبّلة. يُمثّلُ كُلّ إصبع خاص مِنْ يَدِّ التمثالَ عضو (اكاتسوكي(. كُلّ إصبع في التمثالِ هكذا يُمثّلُ )الكانجي) وبنصر العضو. الأعضاء عِنْدَهُمْ القدرةُ لتَسْليط حضورِهم إلى قاعدتِهم، هذا يَسْمحُ لهم للبَقاء خارج وحول المكان ويزاولوا اجراءَ عملَية إنتزاعِ شيطانِ (الجينشيروكي). تَأْخذُ هذه العمليةِ ثلاثة أيامِ وليالي بسبب غيابِ (اوروتشيمارو). يَختارُ هذا الطولِ مِنْ الوقتِ كله التَجَوُّل الحرّ بين (بيجو) و (بيجو) يزيد قوة (الجينشيروكي). للبَدْء بتَرشيح القوَّةِ مِنْ (الجينشيروكي)، الأعضاء يَستعملونَ تقنيةَ خَتَم (GenryuuKyuu Fuujin) (تقنية الاختام التسعة للتنين الشبح). هذا يقوم بفتح فم التمثال ثم ستظهر تسعة تنانيين طيفيةِ ُ للاتِئام حول (الجينشيروكي) لبَدْء عمليةِ الإنتزاعَ. عندما يكتمل الإنتزاع ، روح (البيجو) سَتَكُونُ مُغلقة ضمن التمثالِ وأحد عيونِه سَتفتح دلالة على ان روح )البيجو) مَأْسُورَة. وسيسقط (الجينشيروكي) ميتا علي الارض.

الخواتم و طلاء الاظافر :
نسبت من العلوم الصينيه و اليابانيه القديمة،والتي تقول على كُلّ حلقة خَدمتْ في الماضي كإعتراضات الآلهةِ، للمُسَاعَدَة في التركيزِ قبل المعركةِ وفي الحمايةِ مِنْ الشرِّ. تنسب حلقتهم على إصابعِهم تُقابلُ موقعَهم على التمثالِ المُسْتَدْعى، مَع كُلّ عضو يَلْبسُ الحلقةَ على إصبع مختلف. تَبْدو الحلقاتُ مهمةُ إلى كُلّ عضو، كما ان (ديدرا) قد وجدها بعد فقدانه لها. أَخذَ )اوروتشيمارو) حلقة له أيضاً عندما تَركَ المجموعةَ، التي أنكرتْ القدرةَ على ما يبدو لإسْتِبْداله بشخص ما جديدِ. بموتِ )ساسوري) ، توبي كَان متلهّفَ للحُصُول على حلقتِه وموصّلِه، لَكنَّه يَحتاجُ للمُرور بمتطلباتِ الانضمام اليهم أولاً.
عضو الاكاتسوكي ايضا يضع طلاء اظافر لونه ارجواني خفيف علي اصابعه.

حامي جبهةِ :
يَلْبسُ كُلّ عضو حامي الجبهةِ التقليديِ للقريةِ المخفيةِ التي هرب منها. الحامي عُدّلَ مع ذلك لحَمْل خدش كبير خلال الرمزِ، يُظهر لك بأنّهم لَنْ يَحْملوا نفس صفات قريتِهم .

العباءة :
كُلّ عضو يَلْبسُ عباءة سوداء تَحْملُ الغيومَ الحمراءَ. الجزء داخل العباءة من اللون الاحمر ايضا. إنّ العباءةَ طويلةُ حتي الركبةِ ولَها ياقة عالية. تحت العباءة يرتدي الملابس التقليدية التي يرتديها اهل قريته.



القبعة :
الأعضاء يَلْبسونَ قبعة خيزرانِ تقليديةِ (kasa) لإخْفاء ظهورِهم عند السفر. القبعة سَتُزالُ متى ما يَدْخلُ العضو المعركةً.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

    Share

    التوقيع :
    امـــــــتـــــــصـــــــاص الـــــظــــلام

    رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ زعيم الظل على المشاركة المفيدة:

    قديم 06-22-2011, 08:41 PM   رقم المشاركة : 2
    &ورد الجوري&
    عضو متألق






     

    الحالة
    &ورد الجوري& غير متواجد حالياً

     
    &ورد الجوري& عضوية تخطو طريقها

    شكراً: 70
    تم شكره 233 مرة في 78 مشاركة

     
    افتراضي رد: تقرير عن الاكاتسوكي

    يسلمو اخوي على التقرير
    الرائع

    رد مع اقتباس
    قديم 06-22-2011, 08:45 PM   رقم المشاركة : 3
    sakora ha
    مشرفة سابقة






     

    الحالة
    sakora ha غير متواجد حالياً

     
    sakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاً

    شكراً: 1,769
    تم شكره 950 مرة في 573 مشاركة

     
    افتراضي رد: تقرير عن الاكاتسوكي

    تسلم على التقرير

    يعطيك العاافية

    تحياتي ..^^

    رد مع اقتباس
    قديم 06-22-2011, 11:31 PM   رقم المشاركة : 4
    التنين الاسود
    عضو مبتدئ






     

    الحالة
    التنين الاسود غير متواجد حالياً

     
    التنين الاسود عضوية تخطو طريقها

    شكراً: 0
    تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة

     
    افتراضي رد: تقرير عن الاكاتسوكي

    هذا تقرير جميل

    رد مع اقتباس
    قديم 06-23-2011, 02:12 AM   رقم المشاركة : 5
    miranda cosgrove
    عضوية ذهبية






     

    الحالة
    miranda cosgrove غير متواجد حالياً

     
    miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

    شكراً: 188
    تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

     
    افتراضي رد: تقرير عن الاكاتسوكي

    تقرير رااائع تسلم

    رد مع اقتباس
    قديم 06-23-2011, 11:15 PM   رقم المشاركة : 6
    زعيم الفوضي
    عضو مبتدئ






     

    الحالة
    زعيم الفوضي غير متواجد حالياً

     
    زعيم الفوضي عضوية تخطو طريقها

    شكراً: 2
    تم شكره 4,294,967,295 مرة في 0 مشاركة

     
    افتراضي رد: تقرير عن الاكاتسوكي

    انه موضوع مبهر

    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة



    الساعة الآن 02:35 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
    جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
    Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0