|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
شششششششششش...يلااا روحوا ناموووا0__0..ماايصير الاطفال يسهرواا..وراكم صحووة بدري..
سلاااام..ارووح ادرس>>=___=.. |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
|
كيني >_________<
جيبي لي بسسكوت بكره .. مااحد يحبني .. وبتروحي وانا هنا عند وحشش لابس فروه >< 48
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة
|
49
كانهم تركوا ياكوزا هنااا لو حدها
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
|
48
تعودت على اليتم والوحده بحياتي كلها >__<
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 5,832
تم شكره 6,100 مرة في 1,763 مشاركة
|
47 ~~
!!!!!!!!!!!!!! جاكوزي لا لليأس واجعلي الامل رفيق دربك ~~
آخر تعديل همس الروح يوم 12-16-2012 في 12:47 AM.
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,773
تم شكره 4,533 مرة في 825 مشاركة
|
47
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة
|
48
هههههه حلوة همس حلوة الكلمة جاااكووووزي انتظروا ادونها مع باقي المفردات النازوكية
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 5,832
تم شكره 6,100 مرة في 1,763 مشاركة
|
شفتها تنفع مع كلمة نازوكيه جاكوزي هع هع
47 غمووض لا تتكلم بأقسامي هع هع
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,773
تم شكره 4,533 مرة في 825 مشاركة
|
46
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
|
جاكوزي >> هذي الكلمه احد اسباب يتمي ..
>__________________< واسباب القتل والتعذيب والتنتيف -_- تباً لكمـ .. 45
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|