|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
صدق دلوع
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]()
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة
|
مين انت؟؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]()
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]()
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة
|
أنا انسان عايش على وجهه الارض
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]()
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة
|
احلف......
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]() ![]()
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة
|
مزاجك رايق اليوم ساسكي...ايش كل هاذ....الله يديم السعادة.....^ ^
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]()
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة
|
احلفي انتي
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]()
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة
|
ايوة فاحسلك لاتعصبيني
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]() ![]()
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة
|
هههههاااي...انا شدراني اذا انت كائن بشري ولا لا..ويعيش ع وجه الارض..يجوز ع ظهرها ويجوز مو من كوكب الارض اصلا..شلوون احلف..!!
طيب..ليش انا عصبتك شي يووم؟؟^ ^
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]()
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة
|
لالا ههههههههه امزح
ايوة اكيد أنا كائن بشري طيب
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تخيلو, واحد, كلنا |
|
|