|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
يقولون ان الموضوع عندما تدخله ردود ممله يصبح ممل *وعندما يدخله ردود مشجعه للجميع يصبح رائع ..............فماذا تقولون فيما يقولون عندما يقولوا مايقولون واذا لم يقولوا مايقولون فحينها لن نقول ماسيقولون **الي مالا نهايه..
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
|
يقلون كيفهم
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,890
تم شكره 9,882 مرة في 2,191 مشاركة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]()
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
|
يقوولوون ولا لا ما قالوا شي
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
يقوللووووون أنه ألي فوقي ماعادت تدخل كثييير
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]()
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
|
يقولوون ان اللي فوقي معها حق
ويقولوون ان المدارس هي السبب ويقوولووون اني بضل داخله الاربعاء والخميس .^^
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
ويقولون الحمد الله علشان اللي فوقي هتدخل
ويقولون أن بون كلاي راح فيها
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
ويقولون ألي فوق فوقي الحمد لله أنها دخلت اليوم لأني أشتقت لها ^^
ويقولووووووووووون أنه أنا فرحانة لأن بون كلاي على كرسي الأعتراف
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]()
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
|
يقوولوون يا خساره لان اللي فوق اللي فوقي شوي بتطلع >> هي قالت
ويقوولووون الله يعين بون كلاي
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
يقووووووووووولون إني بطلع لا أوصيك على بون كلاي
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|