|
|
|
#1
|
|||||
|
|||||
|
هههههه
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
حرام عليكم مو لهذي االدرجة هلكتوها أسئلة
حتى أنا كنت مجهزة أسئله بس خلاص زي ما قالت سوبر ساكورا كنسلتها الله يعينك سيبرو
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
عااااااادي حبيبتي كأنهم كانوا متحضرين لي ><"
ولا يهمك أسئلي قد ماتريدي أنا مستعدة ^^ لكن بكرة ^^
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]() ![]()
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة
|
هع لا تقولين حرام عليكم بعدين تحمسيني و اجيب اسإله اكثر هههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
متوحشين أعوذ بالله منكم
لا ياسبيرو خلاص ياعمري الله يعنيك
آخر تعديل بيانكي يوم 10-29-2011 في 02:27 AM.
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]() ![]()
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة
|
شوفي علشانكي يا باين بكره بجيب اسإله اكثر هع
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
طيب وحبوب نشوف منك أكثر ماشاء الله عليك
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]() ![]()
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة
|
كل ما قلتي شي يا باين ازود الاسإإله على سيبـــرو ههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
ههههههههه
ااااه منك ياشرير لكن عااادي أصلا أنا أبي أخلص من الملل ألي فيني وأحب الأسئلة ^^ لكن مو الحشرية يا محقق ><"
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]() ![]()
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة
|
طيب ليش ما تجاوبين على الاسئله
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|