|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
ديوخي هذا طريقة مو حلووة لخروج بنات يعني من الاحسن معاملة بلطف يعني تقول لو سمحتي أختي هذا الاستراحة لشباب و ليس للبنات من الافضل أن تبعدي عنها و تذهبي إلى قسمكن عالم الحواء << و هكذا أفضل طريقة و طريقة لطيفة و هكذا بتطلع البنت بس لو تجبرها ما بتطلع ..
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 140
تم شكره 109 مرة في 38 مشاركة
|
أفضل شيء
![]()
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,282
تم شكره 1,031 مرة في 319 مشاركة
|
وليش استحي انا سويت شي غلط ؟؟؟
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,594
تم شكره 2,007 مرة في 625 مشاركة
|
هاذا يسبب اختلاط بين البنات والششباب
وهاذا مرفوض.. لذلك من الافضل لك ان تخرجي ولا تعرضي عضويتك للخطر ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 594
تم شكره 2,200 مرة في 815 مشاركة
|
خلاص بلا منازعة ..
مديرنا الغالي monms سوآآ قسم الاسرة العام تستطيع الفتاة الرد ويستطيع الفتى الرد هناك وضعوا دردشة أذا تحبون انتم و أنتن
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]() ![]()
شكراً: 325
تم شكره 358 مرة في 140 مشاركة
|
اخووي دايخ ما تووصل بس ببين انه فيه خصوصيات اشياء ذكوريه
فودي تطلعين استحي اختي يمكن هناك اشياء حرام تعرفيها
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 594
تم شكره 2,200 مرة في 815 مشاركة
|
إمممممم
أهآآ طيب شيء جديد ؟؟
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]()
شكراً: 74
تم شكره 114 مرة في 52 مشاركة
|
خلاص يا شباب بس هدووو
المهم من يعرف يعمل تقارير لأني مبتدئ أبغاه يسالعدني و يعلمني كيف أعمل تقرير << ><
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]()
شكراً: 91
تم شكره 70 مرة في 47 مشاركة
|
شباب خلونا نروح جلسه البنات نشوف شان بيرضون اي ولا لا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]() ![]()
شكراً: 325
تم شكره 358 مرة في 140 مشاركة
|
اقووووول اخوي خلك هنا خلك احسن منهم
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|