|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هههههههههههههههااااااااايـ .. مرررة وحدة عندك خبرة لا قولي شهادة تخرج احسن >> خخخخخـ ...^-^
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]()
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة
|
ههههههههههههه ولا يهمك
شهادة تخرج + شهادة تقدير
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة
|
شهادة تخرج وتقدير مقبوول صح ...؟؟؟...>> راح يجي التكفيخ الحين افرك ...×_×
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]()
شكراً: 206
تم شكره 164 مرة في 69 مشاركة
|
أهلين!!
وشي قصه الشهاده ذي ؟؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]()
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة
|
ههههههههههههههه ايومي تراني توم كروز يعني لا تتساهلين معي فااهمة >>> اووما من متى؟
هلا فيك سالفة طويلة مالك فيها >>> بتتكفخ ><
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | |
|
![]()
شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة
|
هههههههههههه انعن ام الخرشة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]()
شكراً: 206
تم شكره 164 مرة في 69 مشاركة
|
طيب طيب مو مهم..!!
أخباركم بعد المدرسه<<يبيلها تكفيخ
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,518
تم شكره 548 مرة في 302 مشاركة
|
وينكم يا نايمين يالله اسيقظوآآآ..<<ما يمديني على اللغه..×_×
وينك يا لمووسه ابي الفطوووووور..><
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة
|
ياإخوتي إن صحيتوا بلييز بدي رأيكم في الرسمتين (( أنمي )) أوكـ ...^-^
شرفوني ...^-^ https://www.monms.com/vb/t8176.html
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]()
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة
|
هههههههههههههههه حلومة خلي ساسو يسويلك هو بجنب المطبخ بعد
انا لو تنقزين ما اسويلك ><
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تخيلو, واحد, كلنا |
|
|