سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2017, 06:09 PM
الصورة الرمزية ڝـعـِب المنـاڷ ●
ڝـعـِب المنـاڷ ● ڝـعـِب المنـاڷ ● غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,201
تم شكره 9,590 مرة في 1,354 مشاركة

ڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدى








افتراضي رد: مونمس بحلة جديدة 2017 اقتراحاتكم وارائكم ~

  السلام عليكم

بالصدفة شفت الموضوع و تذكرت منتدى المشرفين ايام زمان اوي

المهم صديقك من صدقك و بالتاكيد لو ترجع للمواضيعنا في منتدى المشرفين بتجد كلامي واحد لم يتغير

منير تميزت انت بمنتاجك للانمي و ابعاد الموسيقي و الاشياء المخلة و م قدرت اشوف الانمي الا عن طريقك و نسيت اسم موقع المشاهدة المباشرة تبعك

فكانت وسيلة الجذب الانمي و المانجا و النقاشات

ثم ان الاعضاء يسجلون اما للمتابعه الدورية للانمي و شكركم ع مجهودكم او النقاش و البيئه الطيبة و التواصل بين الاعضاء الي هنا ابقت عليهم حتى وصل العدد الى قرابة 400 عضو يوميا
ا
ما مع احترامي و تقديري للجميع فارائهم السابقة هية من هدمت كل جهودك و انت اكثر من خسر من جيبك الخاص و لا اظن ان رايهم الان سيحدث التغيير طالما ان مبادئهم فيها الكثير من التشديد و الشواهد كثيره و لست بصدد ذكرها

لكن اخي و انا ارى 2017 اسوء من ما قبله الحل يكمن في اعادة المنتدى الى سابق عهده بجميع القوانين و الانظمة ثم الانمي يكون له شانه و لو كان هناك مشاهده مباشره و ارتباط المنتدى بالتواصل الاجتماعي فستكون في الطريق الصحيح



و ايضا اذا تريد مشاهدات و حركة قويه فعليك بعالم الافلام و المسلسلات و انت و اهدافك وش ترغب فيه بالضبط

احببت ان اشارككم رايي الذي لا يخفى عليكم من 2012 و بالتوفيق
التوقيع :
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ڝـعـِب المنـاڷ ● على المشاركة المفيدة:
قديم 10-21-2017, 04:48 PM   رقم المشاركة : 2
Führer
عضو نشيط





 

الحالة
Führer غير متواجد حالياً

 
Führer عضوية تخطو طريقها

شكراً: 3
تم شكره 148 مرة في 81 مشاركة

 
افتراضي رد: مونمس بحلة جديدة 2017 اقتراحاتكم وارائكم ~


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ڝـعـِب المنـاڷ ● مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

بالصدفة شفت الموضوع و تذكرت منتدى المشرفين ايام زمان اوي

المهم صديقك من صدقك و بالتاكيد لو ترجع للمواضيعنا في منتدى المشرفين بتجد كلامي واحد لم يتغير

منير تميزت انت بمنتاجك للانمي و ابعاد الموسيقي و الاشياء المخلة و م قدرت اشوف الانمي الا عن طريقك و نسيت اسم موقع المشاهدة المباشرة تبعك

فكانت وسيلة الجذب الانمي و المانجا و النقاشات

ثم ان الاعضاء يسجلون اما للمتابعه الدورية للانمي و شكركم ع مجهودكم او النقاش و البيئه الطيبة و التواصل بين الاعضاء الي هنا ابقت عليهم حتى وصل العدد الى قرابة 400 عضو يوميا
ا
ما مع احترامي و تقديري للجميع فارائهم السابقة هية من هدمت كل جهودك و انت اكثر من خسر من جيبك الخاص و لا اظن ان رايهم الان سيحدث التغيير طالما ان مبادئهم فيها الكثير من التشديد و الشواهد كثيره و لست بصدد ذكرها

لكن اخي و انا ارى 2017 اسوء من ما قبله الحل يكمن في اعادة المنتدى الى سابق عهده بجميع القوانين و الانظمة ثم الانمي يكون له شانه و لو كان هناك مشاهده مباشره و ارتباط المنتدى بالتواصل الاجتماعي فستكون في الطريق الصحيح

و ايضا اذا تريد مشاهدات و حركة قويه فعليك بعالم الافلام و المسلسلات و انت و اهدافك وش ترغب فيه بالضبط

احببت ان اشارككم رايي الذي لا يخفى عليكم من 2012 و بالتوفيق
المشكلة ليست في الاقتراحات , الاقتراحات كثيرة واغلبها جيدة .....
المشكلة الحقيقية في طريقة ادارة موني للمنتدى ..... وموني لايريد ان يغير من نظرته للموضوع
فهو شايف انه الموسيقى حرام والانمي وفيه مشاهد مخلة و و و وهذا اشي يرجعله مش مهم كيف يفكر
ولكن بطريقة او بأخرى هذا يأثر في قراراته في المنتدى والقوانين

برأيي الحل الوحيد
مافي غير انه يبيع المنتدى وانا عرضت عليه لكن مايريد

اذا صرت المدير رح اعينك مراقب مرة ثانية يا ............ الشهم هاني
وحتى مايزعل منير رح اعينه مشرف



صحيح انت بشو صعب المنال بالضبط ..........

آخر تعديل Führer يوم 10-21-2017 في 04:58 PM.

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Führer على المشاركة المفيدة:
قديم 10-21-2017, 07:13 PM   رقم المشاركة : 3
مجنون ناروتو
مشرف استراحة الشباب (قيد التجربة)






 

الحالة
مجنون ناروتو غير متواجد حالياً

 
مجنون ناروتو عضوية لديها صيت بسيطمجنون ناروتو عضوية لديها صيت بسيطمجنون ناروتو عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 1,305
تم شكره 598 مرة في 355 مشاركة

 
افتراضي رد: مونمس بحلة جديدة 2017 اقتراحاتكم وارائكم ~


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Führer مشاهدة المشاركة



المشكلة ليست في الاقتراحات , الاقتراحات كثيرة واغلبها جيدة .....
المشكلة الحقيقية في طريقة ادارة موني للمنتدى ..... وموني لايريد ان يغير من نظرته للموضوع
فهو شايف انه الموسيقى حرام والانمي وفيه مشاهد مخلة و و و وهذا اشي يرجعله مش مهم كيف يفكر
ولكن بطريقة او بأخرى هذا يأثر في قراراته في المنتدى والقوانين

برأيي الحل الوحيد
مافي غير انه يبيع المنتدى وانا عرضت عليه لكن مايريد

اذا صرت المدير رح اعينك مراقب مرة ثانية يا ............ الشهم هاني
وحتى مايزعل منير رح اعينه مشرف



صحيح انت بشو صعب المنال بالضبط ..........




ضحكتني هههههههههههههههههههههه

صدقت اخي الاقتراحات موجوده لكن التطبيق اين

الكل ادلى برأيه و كلمته لكن مونمس الى الان بنفس الاسلوب فالتعامل

ما يعطيك جواب مقنع و مفهوم بنفس الوقت

ولا ننسى اخي منير ان قسم الترفيهي تم اغلاقه ايضا بمحتوياته وهذا ايضا طامه

والله ما كنت ادري انه مغلوق الا اليوم ههههههههههههههههههههه

مع انه مر على اغلاقه 4 سنوات تخيل

بحجة الاختلاط و الكلام الجانبي واللن غريبه صراحه

كلام جانبي صار حرام !!!!!!!!!!!!!!!!

منير 3 اشياء ترجع اللي كان

الرسآيل اجعلها كمااا كانت منذ فتحت هذا الصرح

الانمي و الانتاج و الترجمه

القسم الترفيهي


هذا اللي عندي

قديم 10-22-2017, 12:48 AM   رقم المشاركة : 4
ოყʂէεɾἶօմʂ
مراقب عام





 

الحالة
ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً

 
ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة

 
افتراضي رد: مونمس بحلة جديدة 2017 اقتراحاتكم وارائكم ~


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Führer مشاهدة المشاركة



المشكلة ليست في الاقتراحات , الاقتراحات كثيرة واغلبها جيدة .....
المشكلة الحقيقية في طريقة ادارة موني للمنتدى ..... وموني لايريد ان يغير من نظرته للموضوع
فهو شايف انه الموسيقى حرام والانمي وفيه مشاهد مخلة و و و وهذا اشي يرجعله مش مهم كيف يفكر
ولكن بطريقة او بأخرى هذا يأثر في قراراته في المنتدى والقوانين

برأيي الحل الوحيد
مافي غير انه يبيع المنتدى وانا عرضت عليه لكن مايريد

اذا صرت المدير رح اعينك مراقب مرة ثانية يا ............ الشهم هاني
وحتى مايزعل منير رح اعينه مشرف



صحيح انت بشو صعب المنال بالضبط ..........




اخاف يتحول المنتدى لشيعة


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه