سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2014, 02:33 PM
الصورة الرمزية الملكة
الملكة الملكة غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 27
تم شكره 156 مرة في 141 مشاركة

الملكة عضوية تخطو طريقها









Cool رد: أول مهمة ( ب 10 طغيان الوهم ووأد الحقيقة)

  الحمد لله عموما انا ما اعتقد انك شرير قد كده علشان يكون في اصعب من المصايب اللي هو فيها وفاة امه وابوه مصيبة عظمى بحد ذاتها انا شخصيا احسه حق وحقيقي مسكين كانه موجود من جد بصراحة انت مبدع تماما بس شوية تحب الاشرار يغلبو الاخيار...
بصراحة انت تضحكني لانك تقريبا عندك نفس الميول اللي عندي (شريرة)
التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الملكة على المشاركة المفيدة:
قديم 10-19-2014, 12:40 AM   رقم المشاركة : 2
jinsenmaru
عضو نشيط






 

الحالة
jinsenmaru غير متواجد حالياً

 
jinsenmaru عضوية تخطو طريقها

شكراً: 104
تم شكره 58 مرة في 32 مشاركة

 
افتراضي رد: أول مهمة ( ب 10 طغيان الوهم ووأد الحقيقة)


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egy مشاهدة المشاركة

الحمد لله عموما انا ما اعتقد انك شرير قد كده علشان يكون في اصعب من المصايب اللي هو فيها وفاة امه وابوه مصيبة عظمى بحد ذاتها انا شخصيا احسه حق وحقيقي مسكين كانه موجود من جد بصراحة انت مبدع تماما بس شوية تحب الاشرار يغلبو الاخيار...
بصراحة انت تضحكني لانك تقريبا عندك نفس الميول اللي عندي (شريرة)

هههه لا ادري ان كان الحكم صحيح ام لا ولكن ان شاء الله سيظهر ان كان كذلك

وسعيد جدا اني استطعت وبفضل الله ومنته ان اوصل لك المشهد كما يجب

اكرر شكري لك

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه