| قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك أخي يارب تكون بخير بداية أحييك علي عنوان البارت , فلحظة قرأته قلت من سيهرب وسيهرب من ماذا هل هي ورطة أم مشكلة أم أم وتبادرت في ذهني العديد من الاسئلة ووجدت اجاباتها في البارت فسلمت أناملك الذهبية ثانيا وصفك في الرواية غاية في الدقة ولاحظت هذا في وصف الوحشين وكذلك وصف الاستاذة لكن عندي مشاكسة صغيرة انت وصفت الاستاذة بـ وإذا به فتاة شابة في منتصف العمر ترتدي الزي المدرسي وجهها الجميل لا يوحي بانها امرأة في الثلاثين من عمرها , يتعدى شعرها الحرير الاسود القصير شحمة أذنيها ليصلى إلى كتفها وضعت حقيبتها على المكتب ثم نظرت إليهم بعينيها الزيتونيتين لتخاطبهم هل يتماشي لون الشعر الاسود مع العيون الخضراء الزيتونية ؟؟ اعتقد لو كان شعرها اشقر او بني كانت ستكون أفضل أعجبني البارت بشدة وجاري متابعة البارت التالي دمت في ود |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 104
تم شكره 58 مرة في 32 مشاركة
|
الحمد لله بخير ماذا عنك شكرا جزيلا لك لقد افرحني ثنائكي علي بشأن العنوان وان شاء الله اكون عند حسن ضنك دائما ردك افرحني كثيرا وبشأن مشاكستك الصغيرة فوصفي لعينيها على انهما زيتونيتان لا يعني انها خضر بالعكس انهما بنيتنا يعني تميلان للسواد الزيتون الاخضر يكون قبل النضج ولما ينضج يصير اسودا او بنيا ( لان هناك انواع للزيتون ) الاغلب وهو الذي يستخدم عنه الوصف هو الزيتون يعني دا اللون البني الفاتح يعني هكذا وحتى في الرواية فان العينيين الخضر يثم وصفهما بشكل افضل ب عينان خضراوتان .... الخ وعندما يطلق اللون الزيتوني فيقصد به ما ذكرت هذا فثط وشكرا جزيلا لردك المميز ومرورك ومتابعتك المميزة للرواية ساكون في انتظار ردودك المفرحة دائما ^_^ اكرر امتناني
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]()
شكراً: 27
تم شكره 156 مرة في 141 مشاركة
|
انا egy... ودي انوهك على شيئ... ما احس انه مرة حلو تعلقي على الاشياء التافهة في القصة ... او عذرا التي لا تحتاج تعليق... ![]() وللعلم شعرها الاسود افضل من الاشقر لانه يوحي باصلنا نحن عرب ولم ارى الا نادرا من العرب لهم شعر اشقر وليس لهذا وحسب بل لان العين الخضراء شديدة الوضوح مع الشعر الاسود عكس لشعر الاخضر الى آخره... والرجو منك اخي الا تغير اي شيئ في البارتات التي وضعتها لانها جميلة في كل حالاتها... وشكرا ![]()
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |
|
![]()
شكراً: 104
تم شكره 58 مرة في 32 مشاركة
|
فلقد نزلت البارت وانتهى الامر وشكر اخر للاخت رحمة للعالمين لتقديمها ما تراه نصيحة لي وللتعبير عن رايها وسعيد ان هناك حوارات تعبر عن تبادل وجهات النظر بين الاشخاص فيما يخص الرواية خاصة بين اشخاص واعيين و جيدين
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 | |
|
![]()
شكراً: 27
تم شكره 156 مرة في 141 مشاركة
|
![]() ![]() ![]() ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:swea tdrop: ![]()
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | |
|
![]()
شكراً: 27
تم شكره 156 مرة في 141 مشاركة
|
أول مرة أحد يوصفني بإني واعية
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 | |
|
![]()
شكراً: 104
تم شكره 58 مرة في 32 مشاركة
|
شكر الاخت رحمة للعالمين واجب علي فلقد قامت بالرد على موضوعي وابداء نقد قيم للرواية استفدت منه وليس هي فقط بل يجب ان اشكر كل شخص قام بالرد على الرواية انا اغير رايي اضن انه من الافضل الا تكون هناك نقاشات جانبية وان نكتفي بالاراء التي تقدم للشخص فقط وباسلوب جيد كي لا يؤدي هذا لاحقا الىصراع او الى مشاحنات بين الاعضاء + العفو
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|