|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('https://im43.gulfup.com/7YsAwV.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] ![]() إيه أمة المغرب ءءءءءءءءء إيه دولة المغرب إن نعش عشنا كراما ءءءءء أو نمت متنا كراما همنا نهدي الأنام ءءءءءءء همنا نرجو السلام **** في سما العلياء كنا ءءءء أنجما زهرا و عدلناإذ ملكنا ءءءءء ألبر والبحر ***** إيه أمة المغرب ءءءءءءءءء إيه دولة المغرب يا بني المغرب سيروا ءءءء لا تكونوا غافلين جددوا عهدا عظيما ءءءءء لجدود غابرين ![]() أنقدونا من حياة ءءءءءء الفقر والجهل ما عهدنا العرب ترضى ءءءءء عيشة الذل ***** إيه أمة المغرب ءءءءءءءءء إيه دولة المغرب نحن شباب سعينا ءءءءءء باجتهاد وثبات ليس فيما غير ليث ءءءءء رام عزا في الحياة **** قد لبسنا مذ عقلنا ءءء ءء حلة الفخر و حملنا مذ نهضنا ءءءءءء راية النصر ***** ![]() إيه أمة المغرب ءءءءءءءءء إيه دولة المغرب جددوا العهد القديم ءءءءءءء دلك العهد المجيد و اسلكوا النهج القوي ءءءءء و اتبعوا الري السليمة ********* ![]() دولة المغرب قومي ءءءءءء نحن أهلك سوف تحي في اماننا و بالرووج نفديك [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ٱخرش لحظات الطفۆلۃ ،، | لمسة شقاوة | فرفشة حواء |
| كيـــــــ تكون عبقريا ـــــــف | N.Yasser | منتدى التعليم العالي |
| ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥☐̣̝̇∙̣̣̇̇┃[ بړُۆﮃکآسﭠ تطنيش ]┃∙̣̣̇̇☐̣̝̇«̶̥ -̶ | мчҚћθlθḋ | المنتدى العام |
| ...""::آפﺑھَہّﻣ̝̚ ﮑﭥﯾړُآ ::""... | ڝـعـِب المنـاڷ ● | المنتدى العام |