|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هههـ اهلا اختي ليلوتش. نعم الرسمة مضحكة وكان هدفها الترفيه او تفريغ ما في الداخل. ^^ نعم معك حق فأنا جاد اغلب الوقت، لهذا اردت تغيير الصورة قليلا. يمكننا المرح بين الحين والآخر ~ المكتوب في الصورة هو مثل عنوان الموضوع: "انا لا اتحدث الفرنسية هذا هو" "كيف حالكم" الرسمة كانت ايضا للسخرية من سوئي في اللغة الفرنسية. |
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|