|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي افضل رسمة بين المشتركين بالنسبة لك ؟ | |||
| Miss.Loly |
|
4 | 23.53% |
| اللؤلؤة الوردية |
|
0 | 0% |
| Łęℓǿucђ●« |
|
2 | 11.76% |
| شذى الحور |
|
10 | 58.82% |
| FLORNS |
|
1 | 5.88% |
| المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
.~*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *~. ما شاء الله ...فعلاااا رسومات الشتركين خطيييرة انا كمان اندهشت ....ومبروووووووووووك للفائزين ومبروووك لاختى شذا ...رسمتك تستحق المركز الاول ^^ و شكراااا على المسابقة و المجهوود ...صرااحة المسابقة كانت رووووعة ...وتجررربة خطيرة ...باللذات انها كانت اول مسابقة رسم لى 3: فى انتظار مزيد .~*فى امان الله*~. التعديل الأخير تم بواسطة Miss.Loly ; 03-26-2014 الساعة 10:24 PM |
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Miss.Loly على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|