|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() لا تعليقـ على ردكـ لولوا sawako و أخيراً .. ما نويت تبدع و لا تنزل شي ،، يعني أقول أنها بدآية مؤشر خير ؟! ^ يعني بالأصح نبغى درسس و فعلاً إنها لمفآجأة سآرة و غريبة ، متأكد أنه أنت نفسك المخآدع ؟! + حجز كم ساعة ألف ع الموضوع حبه حبه و أجي أسرد الباقي xD .. منور منور مخادعو .. [/cc]أححم أححم
..السسلآم عليكم و رحمة الله و بركأته ..ككيف الحـآل أخي المخـآادع ، و ضمير المخـآادع ؟! - إن شاء الله كلكم طيبين .. المهم ندخل في صلب مفآجأة القسم لهذا اليوم ![]() ![]() أولاً ببدأ بالهيدر : الهيدر ما شاء الله تصميمه بططل و عندك دمج خورآفي ![]() ..أحسنت أحسنت في تصميمه ، لـقد إبدعت فيه ![]() - لعله كان فاتحة الموضوع لذا كان من المحتم عليك أن تبدع >> يعني الإبدآع هنا غصب *^* و ثانياً الفوآصل : ما عليهم نوآعم و صغار احسنت فيهم .. و ثالثاً إللي هو قآلب الموضوع : " الرمزيات " الرمزيات من :خلآل النماذج إللي عرضتهم جداً جججميلات و واضح انك تعبت ![]() ![]() فبعضهم بذلت جهد بدمج الخلفية إللي ورا و بعضهم بدون و طبعاً كتابة الحقوق ممتازة و الأهم انك ما نسيت الإيطآر ![]() ![]() و إعدادات الفللآتر ححلوة بس في بعضهم حسيت لو أنه بدون فلتر أفضل ![]() ..فعلاً ممتآز ممتـآاز و ككل الموضوع على بعضه ![]() تأخذ فيه الإمتياز بغض النظر على بعض الأشياء ..!و رابعاً : حركة الفوتر على الزاوية من اليسار حلوة ![]() .. + تمم إضافة رآبط تحميل على الميدآ فاير ![]() ![]() لأنه الخليج فيه مشاكل فأحياناً يشتغل و احياناً لآ ، فتحنباً للمشاكل و كذا أضفت الميديآ و عذراً ع اللقـآافة و التدخل في شؤونك .. و تمم أخذ إللي يعجبوني و كلهم على بعض حلآوة ..فعلا طلعت فنـآان و موهوب بالتصميم .. مجرد أتذكر كيف كنت قبل و بعد شي يبين مقدار إبدآعك ؛) ..تـآابع على هذا المنوآل و التألق مخـآدعو ، .. ^^ و ططور أكثر و أكثر من مهآرتك لأننا بنطمع دائماً ![]() ![]() بالاجمل و الأروع من اناملك ![]() ..وفقك الله و رعـآاك .. # و بالنسبة لهذا السطر : اقتباس اقتباس إقتباس اللي نزلتها من منصبهاا ..>> براااا خلآني أفكر بعد ما كنت طيبة أنه أعطيك كم نقد ![]() ، بس قلت حرآم أحطمك على أول موضوع لك هنا ![]() ![]() يعني في أشياء غلط و كذا بالهيدر و الفوتر و الفوآصل بس أنتبه لهم ![]() و لآ إجمالياً فكل ششي جميل ![]() ![]() ..و بالنسبة للدروس بننتظر عليك شوية ..* صح قبل لآ انسى : لك ختم التمميز + وضعه مع فهرس المواضيع المميزة ..تآبع للأمـآام مع ضميرك المتألق ..عآرفة إنني طولت بس أنت قلت خذي رآحتك xD .. خلآص خلآص سأتوقف عن الثرثرة .. . . في أمـآان الله و رعـآايته ~ ![]() التعديل الأخير تم بواسطة ѕαωαкσ•✿ ; 02-11-2014 الساعة 11:20 AM |
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|