| دروس فوتوشوب - دورات تعليم فوتوشوب دروس فوتوشوب, تصميم فوتوشوب , تعليم فوتوشوب , دورات احترافية في تعليم الفوتوشوب , دورات تعليم فوتوشوب , دورات تصميم , دروس تصميم مجانية |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() تعليقـ و لاا اروعـ يفتحـ النفس مااا شااء الله sawako اهلا اهلا اختي انا الحمد لله تمام بشوفت الابداع اللي طلعتيه .. كيفاتك انتي ؟ ان شاء الله تمام له له .. هذي البداية ماشاء الله واحنا فاتحين عيوننا من الروعة ماشاء الله كيف بتكون بقية طروحاتك من يوم يومك مبدعة ماشاء الله وكل مالك تزدادي اجرام.. تبارك الرحمن في البداية ابدي اعجابي بطقمك الفريد والمميز عليك افكار خطنطر ماشاء الله ..روعة روعة روعة لأقصى حد حبيت الفواصل كثيييير رغم بساطتها اما الموضوع فكما اعتدنا منك ..مانشوف منك الا كل جديد مبهر ماشاء الله والتنسيق تحفففة فنية الدرس روووعة يبعث على التفاؤل والمرح جميل ويخطف الانظار بجد 3> وشرحك ماشاء الله متميز وخفيف وواضح من الآخر موضوع مثالي ماشاء الله ..ابدعتي فيه بالنسبة لتطبيقي على درسك الخوورافي فهو هنا ![]() رأيك وتقييمك ..في انتظاره اسعدتينا بطرحك وافدتنا بدرستك الجميل ننتظر منك كل جديد فأنا واثقة ان كل ما تطرحيه يخطف العقول ماشاء الله تشكرات لك على الطرح بارك الله فيك ~في أمان الله ~ التعديل الأخير تم بواسطة ѕαωαкσ•✿ ; 02-02-2014 الساعة 01:32 PM |
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ سحر الخيال على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,261
تم شكره 3,865 مرة في 1,425 مشاركة
|
الحمدلله انآ بخخير .. كيفك إنتِ ؟! و سلة فوـآاكه كل أيـآمك xD ..! ، تسسلمي تسلمي و الله .. هذا من ذوقك الججميل و رقيه :$ و يسرني و الله أنها الالوان عجبتك لأني حسيت ما رآح يعجب أحد *^* يـآأـآأأأأأأأأأهـ شكراً شكراً يـآا عسسل إنتِ .. و ربي ردكك تححفة فعلاً و يرفع الههمة .. ربي يسعدك و يخليك و يحلي كل أيـآامك 3> تمم الرد على تطبيقـك الخنفششـآاري يآ فرـآاولة ..! و شكراً مرة ثانية و ثالثة و عآشرة على الرد الججميل .. الله لآ يحرمني منك و من مثل هالردود إللي تبرد القلب .. كلُّ الودِّ لكِ و لردك و مروك الرـآاقي .. زدتي الموضوع بهجة ^^ حفظك ربي و رعـآاكِ .. الحمدلله أنـآا بخخير حـآال .. كيف حـآالك اخي آساسين ؟! إن شاء الله باتم العـآافية .. أولاً : أشكرك شكراً جزيلاً على هذـآا التنسيق إللي يفتح النفس فعلاً فعلاً التنسيق رـآاقي و الألوـآان هادية و الزخـآارف نعومة و الاجمل الكتـآابة و مـآا كتبته أنـآاملك الذهبية .. و بصرآحة ما أدري وش أقول .. :$ كلآمك كبير و ششرف لي فعلاً .. بـآارك الله فيك أخي و أثابك .. و إن شاء الله رـآاح أبذل جهدي بمـآا ينفعنـآا و ينفع القسسم .. دومـآاً سأنتظر مثل هذه الردود المبهجة التي تنسينا ما بذلنا .. ![]() و تم الرد على تططبيق الججميل .. وفقك الله و حفظك .. ^^ يـآا أهلاً هلا أختي .. أنـآا الحمدلله بخير .. إنتِ كيفك و علومك يالغلا ؟! ربي يبـآارك فيك و بإيـآامك و يسعدك يـآا رب العـآالمين .. تسسلمي تتسلمي .. و يسرني ردك و تطبيقك زـآاد ربي يجـزآك خير و لآ يحرمني من طلتك و تطبيقـآاتك .. تم الرد على التطبيق النعوم .. ") .. حفظكِ ربي و رعـآاكِ .. و مسسـآاء النور و السسعـآادة يا رب .. آآه صديقتي سكـآايو .. كيفك و اخبـآأرك ؟! و أنـآا أيضاً كنت عـآارفة أنه ردك مو بهين .. يعور القلب ..! شكراً شكراً مليون شكراً ..! بججد كلآمك على بعضه سعـآادة و كلك إنتِ من بدـآايتك إلى نهـآأيتك و حروفك كلها تجيب الفرح و السرور و كل مـآا هو ججميل و يسرني أنه كان الشرح مفهوم ، صآر لي زمان ما سويت شي فنسيت كيف بشرح xD ..! يـآآه يآ فتـآاة ، اعججز عن مجـآارتك في الرد TT^TT .. أحسس مقصرة في حقك على كل الكلآم الجميل إللي بتكتبيه و لآ أعرف كيف أرد .. أنتِ مججرمة ردود و خنفشـآأرية مع هالفيسات إللي تخلي عيوني قلوب .. 3> تطبيق تححححفة تحححفة زـآاد من حلاوة الموضوع .. أحلى من نتيجتي المخيسة ، لقد ججرحتيني عميقاً TT^TT .. حلوة كتـآابة الحقوق و فعلاً انا إللي بقولك شكراً مرة ثانية .. ربي لآ يحرمني منك و من طلآتك السكرية السعيدة .. وفقكِ ربي و أسعددكِ بالدرـآارين .. ^^ الحمدلله كمـآان أنا تمـآام برؤيتك و رؤية هذا الرد الذي قضى علي ! شفتي كيف ! قلت لك مبدعة من يومي xD >> بتنضرب ..! و الله الإبدـآاع يُتعلم و يُقتبس منك و من إبدـآاعاتك إللي كنتِ و ما زلتِ تبهرينا فيها .. فإن قيس ما أقدمه بقـآابل ما قدمته لكنت قطرة من بحر إبدـآاعك .. فـ فعلاً أشكرك الشكر الجزيل على التشجيع و الكلآم الحلو و الطيب .. ربي يسعدك و يرضى عنك و يجعل أيـآمك سرور و بهجة يآ رب .. و دائماً كما تعودت إن كانت سحر الخيـآل فردهاآ يخطف اللبُّ و ينسيني الحـآال ..! ما أدري إيش أقول ") ، فرحت بردك فعلاً جداً انا سعيدة فيه و دوماً ما أعتبره وسـآام شرف لي و شهـآادة أعتز فيها .. :$ و تسلمي و تسلم أنـآاملك الذهبية على التطبيق المخنطر ذآ ..! جججججميل ججججميل تبـآاترك الرحمن .. أبددعتي غـآاليتي .. تشكرآت و تشكراًت بكل اللغـآات على ردك الرـآاقي .. وفقك الله و حمـآاكِ .. في أمـآان الله .. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ أشكر كل من دخل هنـآ .. فعلاً شي مسعد و يعيد للهمة نشـآطها .. شكراً لك أخي مونمس على المرور اللطيف الله يسعدكم كلكم .. زدتوني نوراً و بهجة ! إنها كبهجة طفلِ روضةٍ يحملُّ علبة ألوـآن بـ 36 لون xDD ..! بجد بجد .. جزآكم الله خيراً .. ^______________________________^
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|