سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-31-2014, 02:58 PM
الصورة الرمزية Lelouch
Lelouch Lelouch غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 3,261
تم شكره 3,865 مرة في 1,425 مشاركة

Lelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: حملــــــــــــــ لتنشيط المنتدى لا للخمول ولا للكسل ــــــــــــة

 
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته ..
،
حملة تنشيط ..! دائماً ما تفتح مثل هذه المواضيع و النتيجة واحدة ..


و لكن اتمنى ان تحقيقي مجهوداَ قيماً ..
،
- بالنسبة لقسم التصميم و طلبات التصميم من رأيي عدم التدخل حالياً بأمور قسم التصميم فالمشرفين عليه سيهتمون به ^^"
+ أن هناك قسم كامل لطرح الطلبات فأن احتجتوا أي شي ممكن تطلبوا بالقسم و سيتم التنفيذ إن شاء الله ،
فلا أرى حاجة لفتح مواضيع للطلبات ..!

- لذا أعملوا بما لديكم للأقسام الاخرى فهي بحاجتكم أكثر من التصميم :>

و وفقكم الله ..

التوقيع :



التعديل الأخير تم بواسطة Łęℓǿucђ●« ; 01-31-2014 الساعة 03:00 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة:
قديم 01-31-2014, 03:28 PM   رقم المشاركة : 2
smile girl
عضو مبتدئ






 

الحالة
smile girl غير متواجد حالياً

 
smile girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 50
تم شكره 105 مرة في 63 مشاركة

 
افتراضي رد: حملــــــــــــــ لتنشيط المنتدى لا للخمول ولا للكسل ــــــــــــة

[QUOTE] اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Łęℓǿucђ●«
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته ..
،
حملة تنشيط ..! دائماً ما تفتح مثل هذه المواضيع و النتيجة واحدة ..
و لكن اتمنى ان تحقيقي مجهوداَ قيماً ..
،
- بالنسبة لقسم التصميم و طلبات التصميم من رأيي عدم التدخل حالياً بأمور قسم التصميم فالمشرفين عليه سيهتمون به ^^"
+ أن هناك قسم كامل لطرح الطلبات فأن احتجتوا أي شي ممكن تطلبوا بالقسم و سيتم التنفيذ إن شاء الله ،
فلا أرى حاجة لفتح مواضيع للطلبات ..!

- لذا أعملوا بما لديكم للأقسام الاخرى فهي بحاجتكم أكثر من التصميم :>

و وفقكم الله ..



لا حبيبتي انتي مخطئة حاليا الناس يهتمو بالتصميم والانمي والدروس ووووو


لذا يجب ان ......نكثر العمل هناك اوك ....
...اول قاعدة لتنشيط المنتدى هي البدء بما يحبه الناس التصميم ووو +ثلاث اعضاء فقط يقومون بمنتدى كامل هههههه مستحيل ...للاسف انتم لستم روبوتات + لا تستطيعون الدخول كل يوم ...
اتعرفيييييين حبيبتي المنتدا دا مفتقر للاعضاء المشرفون يدخلون 1 مرة في الاسبو ع
................
انا لا ارى ابدا قصم طلبات التصميم في حركة دائمة



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ smile girl على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه