|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايش هذه هه توي ادخل الموضوع بسرعة الحق على الرد الاول عشان ازعل الباقين طلع هذه الموضوع لي رحت شفت الاشعارات هه ماشاء الله علي بسرعة البرق شفت الموضوع احم شقول .. خجلتوني والله ..شقول ما احب الرسميات انا ما اعرف لها ههيلا نمشي حالنا ان شاء الله تستفيدون من مشاركاتي وهذرتي الطويلة .. وان شاء الله افيدكم واقلل عنكم ميزانية الكهرباء في المنتدى كح كح اقل لكم خجلتوني ليش تخجلوني زيادة .. الان قبل لا اخجل زيادة اروح .. واترك المجال للثانين < ماراح اسمح لاحد ياخذ المركز الاول في المشاركات وتقبلي مروري البسيط .. .. مشكورة ماقصرتي ![]() التعديل الأخير تم بواسطة Chocolate ; 09-23-2013 الساعة 03:08 AM |
| 7 أعضاء قالوا شكراً لـ Chocolate على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|