
08-29-2013, 05:26 AM
|
|
|
رد: بداية مسابقة كن على القمة! Ready, Steady, Go
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ოყʂէεɾἶօմʂ
اهااااا ...
إذا كما قلت ....
انا اتحدى المركز الخامس
السينيوووريتاااا لحن الامل
اتمنى اي وحدة من الاخوات يوصل لها انه تحديتها .....
واما بالنسبة لك يااسحر فلقد نجيتي من قبضتي هذه المرة
فالمرة القادمة سوف نتواجه
والان السؤال التالي وهواااا
هل اقدر اختار تصاميمي باي نوع يعني موشرط انمي ..
|
لحن الامل حاليا تقوم بتحدي ميس لولو.
وبعدها تأتي الاخت ديمويزل.
انتظر انتظر ^^
بالنسبة لسؤالك.
هو ليس واجب او شيء اجباري ان يكون عن الانمي.
ولكنك تساعدني انا لو قمت بتصميم انمي.
لانه يسهل علي التحكيم كثيرا.
|