حلقه رائعه وضيف اروع
احب اعرض عليها مجموعه من الاسأله :)
===
1: المجتمع الاسلامى بدون نت افضل أم بوجوده
2: ما رأيك فى قرارت مدير المنتدى
3: ما هى احلامك وما هو هدفك من دخولك للنت
الفقره الاولى
مع مافيه من مساوئ ومفاسد لكن لا أظننا نستطيع العيش بدونه سواء مجتمع اسلامي او غيره
فالانترنت نعمة من الله بها على عباده لابد ان يعرفوا قدرها ويستخدموها في مسارها الصحيح
ومثلها مثل بقية الاشياء حسنه حسن وقبيحه قبيح
90% من قرارات المدير سليمة ولاغبار عليها
هدفي من دخول النت ايصال رسالتي بل ايصال دين الله الى جميع من اصل اليهم في منتديات او شبكات تواصل او اتصال او دردشة او غيره المهم ان يكون هناك دعوة الى الله ونسأل الله العفو والغفران فلسنا بمعصومين ابدا
من ذا الذي ماساء قط ومن له الحسنى فقط
5 أعضاء قالوا شكراً لـ الثلايا على المشاركة المفيدة: