| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-image:url('https://im41.gulfup.com/CFiM8.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() نتجول بعقل مشرفنا واخينا الثلاياونبدا معه اولا كل عام وانت والامه الاسلاميه بالف خير بقدوم شهر رمضان اعاده الله عليك باليمن والبركات نبدا بسم الله ـ البطاقه الشخصيه... ـ الاسم ؟ العنوان؟ المؤهل الدراسى؟الحاله الاجتماعيه؟ ـ العائله بحياه اخينا الثلايا ماذا تعنى؟ ـ هل كان لاختيار اسمك (الثلايا)معنا معينااا ام انه لقب عائلى؟ ـ ماذا يعنى لك مونمس الشخص؟ والمكان؟ ـ هل تستطيع ان تصف لنا شعورك وانت هنا فردا من افرادمونمس؟ ـ حدث بمونمس تطورات هائله من التغيرات والاستيلات وغيرها هل ترى انها كافيه لجذب الاعضاء؟ ام ان مونمس ينقصه شيئ لكى يكون من افضل المنتديات؟ ـ كثيرا مانحس اننا ينقصنا اشياء كثيره هل شعرت بهذا الاحساس؟ وما الذى ينقصك بالتحديد؟ ـ لكل منا احلامه وطموحاته هل حققت احلامك جميعها ام ان هناك حلما يراودك ولم تستطع تحقيقه؟ ـ كيف ترى العالم الاسلامى الان؟والدول الاسلاميه؟ ـهل كنت مع الثورات التى حدثت ام انك ضدها؟ ـ كيف ترى ظاهره الهكر؟ وهل لابد من وجودها بمجتمعاتنا الاسلاميه للحفاظ عليه؟ ـ الحب هو اثمى شيئ بالوجود هل اختلف معنى الكلمه الان عن قديماااا؟ ـ ماالذى نحتاجه كى نفيق من غفلتنا من وجهه نظرك اخى؟ ـ انتشرت بمجتمعاتنا ظاهرات غريبه وتقاليع هل ترى اننا المسؤلين عن هذا؟ اكتفى بهذا القدر من الاسئله واترك المجال لمحبينك ليعرضو عليك مايجول بخاطرهم اتمنى من الله ان لا اكون سببت الك ايى ازعاج واتمنى لك اقامه ممتعه ببرنامجناا اعتذر لاننى لم اوفيك حقك.واتمنى من اخوانى واخواتى ان يكونو عند حسن الظن باسئلتهم اشكرك اخى واتمنى لك دوام الصحه والعافيه فى امان المولى عز وجل[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] التعديل الأخير تم بواسطة الـرومـانـسـيـه ; 06-12-2013 الساعة 07:42 PM |
| 8 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]()
شكراً: 52
تم شكره 170 مرة في 97 مشاركة
|
جزاك الله خيرا اختى على الجهد المبذول وعودا حميدا
مشرفنا الثلايا عندى عده اسئله 1-طوال تواجدى فى المنتدى فى الماضى بالعضويه السابقه كان النشاط بالمنتدى اكبر من ذلك فما رايك بالمنتدى الان وبنشاط الاعضاء فيه 2-كل انسان يحاول ان يضع بصمه فى حياته وحياة من حوله فماهى البصمه التى تحاول وضعها ولما هذه البصمه بالذات 3-ما هو اكثر دعاء تحب ان تدعوا به وماهى اكثر ايه من ايات القران اثرت فيك ارجوا الا اكون اكثرت عليك بالاسئله
|
|
|
|
| 6 أعضاء قالوا شكراً لـ نسيم الاسلام على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|