|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.75 من 5
عدد المصوتين: 4
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
لالا هو عدوي وانا عدوته<<طيب هو وش قال ياغبيه>_< رايي فيك مش حالك بس لو يصير عندك نشاط ومخك ضارب تصير احسن واحد بالمنتدى والله طبعاَ من نظرتي انا |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]()
شكراً: 264
تم شكره 398 مرة في 127 مشاركة
|
ايه اصلاً مخي مضروب من اللأختبارات
ونشاطي ميت لني معطل لحالي في الحاره (رايي قلته سابقاً)
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اللي, بالعضو, رايك, قبك؟؟؟؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|