| خواطر وقصائد بوح الكلام ممنوع النقل |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
" حيث تسكب الدمعات " عنوانٌ خاطريٌ جميل يصف قلبا بالحزنِ غريق .. جميل ما كتبتِ و جميل هو أملك بالله و دعائك له .. أعجبني وصف الدموع و تعلق الحزن كتعلق الام بوليدها .. تشبيه غاية غاية في الجمال و الواقع .. الله يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. فعلا من أروع ما قرأت موجز و عميق .. سلمتِ و سلمَ لنا قلمك و ألبسك الله ثياب الفرحِ و السعادة .. ، وفقك المولى ..~ |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]()
شكراً: 56
تم شكره 117 مرة في 54 مشاركة
|
اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Łęℓǿucђ●«
" حيث تسكب الدمعات " عنوانٌ خاطريٌ جميل يصف قلبا بالحزنِ غريق .. جميل ما كتبتِ و جميل هو أملك بالله و دعائك له .. أعجبني وصف الدموع و تعلق الحزن كتعلق الام بوليدها .. تشبيه غاية غاية في الجمال و الواقع .. الله يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. فعلا من أروع ما قرأت موجز و عميق .. سلمتِ و سلمَ لنا قلمك و ألبسك الله ثياب الفرحِ و السعادة .. ، وفقك المولى ..~ جزاكِ الله خيراً أختى Łęℓǿucђ●«
وشكراً جزيلاً لكِ على هذه الكلمات الطيبة الحقيقة لم أتوقع أن تعجبكم الكلمات أنتظر مرورك فى موضوعى القادم إن شاء الله بارك الله فيكِ أختى.
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|