| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
وعليكم السلام والرحمة والإكراام
||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟||=....؟؟ المستقبل فرصة لجبر ما كسره الماضي بداخلنا المستقبل كهف من كهوف الزمان المجهول الهوية المستقبل في الماضي يبدوا كنهاية الطريق لكن الحقيقة لا تجعله أي نهاية المستقبل هو القدر المكتوب هناك من فقد الرغبة به ؛ فقد أسقطه الماضي بمكان الا عودة هناك من ما يزال يحمل ورده له ويرحب به ؛ فما زال لديه أملًا به وهناكـ من يراه ويتمنى صحة رؤاه يريد بشده اكتشافه وهناكـ من يقف من سقطه وكسر ويبتسم إن الضيف هو المستقبل فيستعد لهـ جميل أن يكون الستقبل ثمنًا لذرف الدموع وجبر لجروح الوجود .. وأمل بالشروق وتعويضًا بسعادة القلوب وصفحة لم تكتب بعد ولم تبدأ سطوره حتى مهما فكرنا ووصفنا فنحن لن ننتهي هو زمن يتحمل كل شيء يعطيك العافيةة أخت لارا .. جميل ما سطّرتِ وطرحتِ فقد آثارتني حروف المستقبل ||=....؟؟|| التعديل الأخير تم بواسطة نومـا ; 05-20-2013 الساعة 02:27 PM |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نومـا على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة
|
الله يعطيك العافيه ومشكور على مرورك الطيب وعلى الكلمات الروووعه سلمت يداكِ
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]()
شكراً: 52
تم شكره 170 مرة في 97 مشاركة
|
الموضوع ملئ بالابداع جزاك الله كلخير
عندما قرات كلمات الموضوع شعرت برهبه وخوف قعندما يكون الهدف محدد تخافين الا تحققيه تشعرين برهبه عندما تقرئين شيئا عن المستقبل اللهم حقق لى مااتمناه وما تحبه لى وترضاه
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نسيم الاسلام على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 4 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة
|
تسلمين يا أختي على مروركِ الطيب
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|