سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-05-2013, 07:37 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: الفيس بوك ll بين الغلو والاعتدال والانفلات ll نقاش مفتوح

  السبب الرئيسى اخى هنا هو واقع كل واحد منا
هناك اناس ينظرون الى الفيس على انه بابااا مفتوحا لهم حتى للمتزوجين من الشباب والفتيات
لان كل واحد فيه يجسد مايتمنى ان يكون عليه واقعه
فالفقير يتخيل انه غنى فيه
والعليل يتخيل انه شفى فيه
والفتيات يجدن راحتهمفى محادثه جنس اخر لا يعرفون عنه شيئ
اذا امنا بواقعناوتمسكنا به وامنا بان كل شيئ مقدر لنا وكل شيئ نقتنع فيه بانه حالنا وتمسكنا بان كل ما كتبه الله لنا فى الدنيا هو خير
ما اسئنا استخدام ايى شيئ
ونعرف انفسنا اننا مجرد صور نتباها بها فى واقع لا نستطيع ان نعبر فيه عما نحلم به ونتمناه


اشكرك جزيل الشكر على كلماتك التى اعتبرها وساما على صدرى دوما وتحفيزا لما هو قادم
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه